العبادي يدعو القضاء للاسراع بإصدار أوامر قبض بحق المزورين في الانتخابات    اورغواي تقصي السعودية من مونديال روسيا    إندونيسيا.. ارتفاع عدد المفقودين بعد غرق عبارة إلى 180 شخصا    ليبيا.. أربعة قتلى من قوات حفتر جراء هجوم انتحاري في درنة    مصرتحذر من هجرة 5 ملايين مواطن بمنطقة دلتا النيل    موسكو ترصد مؤشرات على التحضير لهجوم كيميائي لاتهام السلطات السورية    في ذكرى وفاته.. نبذة عن حياة الفقيه الأصولي آية الله حسين الحلي (قدس سره) وعطائه العلمي    تحت شعار “نكتب تاريخنا بأيدينا.. كي لا يشوهه الآخرون” .. غدا في كربلاء انطلاق مهرجان يوثق انتصارات وتضحيات العراقيين على الإرهاب    القبض على مطلق عيارات نارية على دورية نجدة    البيشمركة: عودتنا لمناطق حدود المادة 140 بيد بغداد   

أخـبـار الـعــراق 


حكومة النجف الأشرف: التجاوزات البيئية على نهر الفرات ستنتهي بشكل كامل قريبا جدا

المصدر: مؤسسة الحكمة

 ترأس محافظ النجف الاشرف السيد لؤي الياسري اجتماعا ضم النائب الثاني المهندس طلال بلال ومدراء دوائر المجاري وهيئة الاعمار والكادر الهندسي المشرف على المشروع حيث تم مناقشة المراحل المنجزة من مشروع المجاري في قضاء الكوفة ورفع التجاوزات البيئية.
الياسري اكد في حديثه ان التجاوزات البيئية على نهر الفرات ورمي المياه الثقيلة هي ليست وليدة الحكومة المحلية الحالية بل هي ورثتها من الحكومة المحلية السابقة والتي قامت بحفر بزل ورمي المخلفات الثقيلة على النهر مضيفا ان الحكومة المحلية تابعت الموضوع مع الحكومة الاتحادية واستطاعت ان تحصل مبلغ قدره 2.7 مليار دينار والعمل مستمر ووصل الى مراحل متقدمة واجتماع اليوم هو لمتابعة مراحل انجاز المشروع الذي سيكتمل في وقت قريب جدا لينهي معاناة سكنة قضاء الكوفة وينهي التجاوزات البيئية على نهر الفرات بشكل جذري ونهائي.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني
 

bedava porno indir türkçe sex hikayeleri