العبادي يدعو القضاء للاسراع بإصدار أوامر قبض بحق المزورين في الانتخابات    اورغواي تقصي السعودية من مونديال روسيا    إندونيسيا.. ارتفاع عدد المفقودين بعد غرق عبارة إلى 180 شخصا    ليبيا.. أربعة قتلى من قوات حفتر جراء هجوم انتحاري في درنة    مصرتحذر من هجرة 5 ملايين مواطن بمنطقة دلتا النيل    موسكو ترصد مؤشرات على التحضير لهجوم كيميائي لاتهام السلطات السورية    في ذكرى وفاته.. نبذة عن حياة الفقيه الأصولي آية الله حسين الحلي (قدس سره) وعطائه العلمي    تحت شعار “نكتب تاريخنا بأيدينا.. كي لا يشوهه الآخرون” .. غدا في كربلاء انطلاق مهرجان يوثق انتصارات وتضحيات العراقيين على الإرهاب    القبض على مطلق عيارات نارية على دورية نجدة    البيشمركة: عودتنا لمناطق حدود المادة 140 بيد بغداد   

أخـبـار الـعــراق 


مجلس النجف الأشرف: كتل سياسية وأحزاب تمنع إقالة إدارة مطار المحافظة

المصدر: مؤسسة الحكمة

أكد عضو مجلس محافظة النجف، زهر الجبوري، الثلاثاء، ان كتلا سياسية واحزابا نافذة تسند مجلس ادارة مطار المحافظة وتمنعه من الاقالة رغم قرار مجلس المحافظة السابق بحل المجلس واقالة رئيس مجلس ادارة المطار.

وقال الجبوري ان “مجلس محافظة النجف وبعد التقصي والتحقيق على مجلس ادارة المطار، اصدر قراره سابقا بحل المجلس واقالة مدير مجلس الادارة وتشكيل مجلس جديد وتسمية رئيس جديد لكن ادارة المطار رفضت الانصياع لهذه القرارات وتتذرع بانها ضمن الشركة الاستثمارية للمطار وهي لم ترتبط بالاستثمار نهائيا ولا تشملها قرارات هيئة الاستثمار، لافتا الى ان مجلس المطار تشكل من مجلس المحافظة وبالتالي لا ارتباط له بالاستثمار”.

وتابع ، ان “هذا التمسك من قبل مجلس المطار الحالي وعدم تنفذهم لأوامر الاقالة، ليست قرارات شخصية منهم وانما هناك كتل سياسية واحزاب نافذة تسندهم وتشكل لهم قاعدة صلبة بوجه قرارات الحكومة” مبينا ان “الفيصل بهذا النزاع هو القضاء وبالتالي ليس لدينا وسيلة سوى القضاء وهو من يحكم بالقضية ويخرج بقرارات حاسمة”.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني
 

bedava porno indir türkçe sex hikayeleri