العبادي يدعو القضاء للاسراع بإصدار أوامر قبض بحق المزورين في الانتخابات    اورغواي تقصي السعودية من مونديال روسيا    إندونيسيا.. ارتفاع عدد المفقودين بعد غرق عبارة إلى 180 شخصا    ليبيا.. أربعة قتلى من قوات حفتر جراء هجوم انتحاري في درنة    مصرتحذر من هجرة 5 ملايين مواطن بمنطقة دلتا النيل    موسكو ترصد مؤشرات على التحضير لهجوم كيميائي لاتهام السلطات السورية    في ذكرى وفاته.. نبذة عن حياة الفقيه الأصولي آية الله حسين الحلي (قدس سره) وعطائه العلمي    تحت شعار “نكتب تاريخنا بأيدينا.. كي لا يشوهه الآخرون” .. غدا في كربلاء انطلاق مهرجان يوثق انتصارات وتضحيات العراقيين على الإرهاب    القبض على مطلق عيارات نارية على دورية نجدة    البيشمركة: عودتنا لمناطق حدود المادة 140 بيد بغداد   

أخـبـار ثـقـافـيــة 


سماحة المرجع الديني الكبير السيد الحكيم (مد ظله) يدعو طلبة العلوم الدينية إلى إتقان المعلومة عن بصيرة وتروٍ

المصدر: مؤسسة الحكمة

دعا سماحة المرجع الديني الكبير السيد محمد سعيد الحكيم (مدّ ظله) طلبة العلوم الدينية لإتقان المعلومة عن بصيرة وتروٍ، وعدم التسرع بإصدار الأحكام الشرعية التي قد تكون بعيدة عن الموازين الشرعية التي جاء بها القرآن وأرساها المعصومون عليهم السلام للمسلمين كافة، جاء ذلك خلال استقبال سماحته لطلبة العلوم الدينية في جامعة المصطفى بمدينة قم المشرفة في إيران ومن جنسيات مختلفة.

كما أوصاهم سماحته (مدّ ظله) بأن يتحملوا الابتلاءات والظروف الكثيرة التي تعترضهم بالدراسة والتبليغ، وأنهم سيواجهون أناسًا في دولهم قد لا يفقهون أو لا يحملون من الدين شيئا، فيجب التحصن بضبط العلوم الفقهية وضبط الفتاوى الشرعية بعيدا عن الأوهام، بأخذها ببراهين ومن منابعها وعيونها الصافية ووفق الموازين المحكمة والمتقنة، لكي يتم إفشاؤها بشكل مقنع وهادئ بين الناس.

وفي ختام حديثه المبارك، دعا سماحته (مدّ ظله) الباري تعالى أن يتقبل زيارتهم ويوفقهم لمهامهم بتحمل مسؤولية التبليغ الكبيرة.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني
 

bedava porno indir türkçe sex hikayeleri