العبادي يدعو القضاء للاسراع بإصدار أوامر قبض بحق المزورين في الانتخابات    اورغواي تقصي السعودية من مونديال روسيا    إندونيسيا.. ارتفاع عدد المفقودين بعد غرق عبارة إلى 180 شخصا    ليبيا.. أربعة قتلى من قوات حفتر جراء هجوم انتحاري في درنة    مصرتحذر من هجرة 5 ملايين مواطن بمنطقة دلتا النيل    موسكو ترصد مؤشرات على التحضير لهجوم كيميائي لاتهام السلطات السورية    في ذكرى وفاته.. نبذة عن حياة الفقيه الأصولي آية الله حسين الحلي (قدس سره) وعطائه العلمي    تحت شعار “نكتب تاريخنا بأيدينا.. كي لا يشوهه الآخرون” .. غدا في كربلاء انطلاق مهرجان يوثق انتصارات وتضحيات العراقيين على الإرهاب    القبض على مطلق عيارات نارية على دورية نجدة    البيشمركة: عودتنا لمناطق حدود المادة 140 بيد بغداد   

أخـبـار الـعــراق 


داعش الإرهابي يعدم 30 من قيادييه على الحدود ويلقي جثثهم في نهر الفرات

المصدر: مؤسسة الحكمة

أعلن القيادي في حشد محافظة الأنبار قطري العبيدي، عن اعدام عصابات “داعش” الإجرامية 30 قيادياً منها بمنطقة هجين السورية على الحدود العراقية وإلقاء جثثهم في نهر الفرات.

وقال العبيدي في تصريح، إن مجاميع داعش الإجرامية أقدمت على إعدام 30 من قيادييها في منطقة هجين السورية على خلفية تخاذلهم وهروبهم اثناء تقدم الجيش السوري نحو مواقع التنظيم الإجرامي القريبة من الشريط الحدودي العراقي السوري غربي الانبار.

وأضاف، ان عملية الإعدام جرت بإطلاق عدد من العيارات النارية في منطقة الرأس ومن ثم إلقائهم في نهر الفرات، أمام جمع كبير من قادة وعناصر التنظيم الاجرامي الذين تجمعوا للمشاهدة عملية الإعدام التي تعد الأولى من نوعها في هذه المنطقة.

وأوضح العبيدي، أن مجرمي داعش تلقّوا هزيمة قاسية أثناء قيام الطيران العراقي بقصف مواقع التنظيم الاجرامي في منطقة هجين السورية.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني
 

bedava porno indir türkçe sex hikayeleri