العبادي يدعو القضاء للاسراع بإصدار أوامر قبض بحق المزورين في الانتخابات    اورغواي تقصي السعودية من مونديال روسيا    إندونيسيا.. ارتفاع عدد المفقودين بعد غرق عبارة إلى 180 شخصا    ليبيا.. أربعة قتلى من قوات حفتر جراء هجوم انتحاري في درنة    مصرتحذر من هجرة 5 ملايين مواطن بمنطقة دلتا النيل    موسكو ترصد مؤشرات على التحضير لهجوم كيميائي لاتهام السلطات السورية    في ذكرى وفاته.. نبذة عن حياة الفقيه الأصولي آية الله حسين الحلي (قدس سره) وعطائه العلمي    تحت شعار “نكتب تاريخنا بأيدينا.. كي لا يشوهه الآخرون” .. غدا في كربلاء انطلاق مهرجان يوثق انتصارات وتضحيات العراقيين على الإرهاب    القبض على مطلق عيارات نارية على دورية نجدة    البيشمركة: عودتنا لمناطق حدود المادة 140 بيد بغداد   

أخـبـار الـعــراق 


شرطة الفلوجة تدعو المواطنين للإبلاغ عن اي عائلة سورية متواجدة في المدينة

المصدر: موقع نون

دعت مديرية شرطة الفلوجة، الخميس، المواطنين الى الإبلاغ عن اي عائلة سورية متواجدة في المدينة.

وقال مدير شرطة المدينة العقيد جمال صالح في تصريح صحافي، "ندعو المواطنين الى الابلاغ عن العائلات السورية المتواجدة في المدينة".

واضاف ان "شرطة المدينة رحلت عدد من هذه العائلات التي قدمت الى بغداد ودخلت المدينة عبر سيطرة الصقور شرقي الانبار"، لافتا الى ان "القوات الامنية لاتسمح بتواجد العائلات السورية في الفلوجة لاسباب تتعلق بالوضع الامني".

وشهدت مدينة الفلوجة خلال الايام القليلة الماضية توافد عدد من العوائل السورية القادمة من العاصمة بغدا، حيث بدأت اغلب هذه العائلات بالبحث عن اماكن ايواء لهم داخل المدينة.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني
 

bedava porno indir türkçe sex hikayeleri