العبادي يدعو القضاء للاسراع بإصدار أوامر قبض بحق المزورين في الانتخابات    اورغواي تقصي السعودية من مونديال روسيا    إندونيسيا.. ارتفاع عدد المفقودين بعد غرق عبارة إلى 180 شخصا    ليبيا.. أربعة قتلى من قوات حفتر جراء هجوم انتحاري في درنة    مصرتحذر من هجرة 5 ملايين مواطن بمنطقة دلتا النيل    موسكو ترصد مؤشرات على التحضير لهجوم كيميائي لاتهام السلطات السورية    في ذكرى وفاته.. نبذة عن حياة الفقيه الأصولي آية الله حسين الحلي (قدس سره) وعطائه العلمي    تحت شعار “نكتب تاريخنا بأيدينا.. كي لا يشوهه الآخرون” .. غدا في كربلاء انطلاق مهرجان يوثق انتصارات وتضحيات العراقيين على الإرهاب    القبض على مطلق عيارات نارية على دورية نجدة    البيشمركة: عودتنا لمناطق حدود المادة 140 بيد بغداد   

أخـبـار الـعــراق 


مقتل صاحب "الرداء الاسود" لداعش في كركوك

المصدر: الفرات نيوز

افادت مصادر استخبارية عن مقتل مايسمى صاحب الرداء الاسود لعصابات داعش الارهابية في كركوك.

وبينت المصادر لوكالة {الفرات نيوز} اليوم الخميس ان " القوات الامنية وبعملية نوعية استطاعت ان تقتل القيادي بعصابات داعش الارهابية الملقب بصاحب الارداء الاسود وستة من مرافقيه بعد ورود معلومات استخبارية دقيقة عن تواجدهم في احد المنازل بقضاء الدبس في محافظة كركوك ادت العملية الى مقتلهم بعد ان اشتبكت القوات الامنية معهم".
واضافت المصادر ان " الارهابي الاسود يعد من اخطر قيادي داعش الارهابي وهو المسؤول عن التفجيرات الاخيرة التي حدثت في المدينة ، حيث عثرت بحوزته على خرائط وخطط للاهداف التي تروم تلك العصابات مهاجمتها و يعد مقتله بمثابة شل حركة الخلايا الارهابية النائمة في كركوك.
يذكر ان القوات الامنية العراقية تنفذ حملات امنية واسـعة في محافظة كـركوك للقضاء على الخلايا النائمة الارهابية بشكل نهائي.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني
 

bedava porno indir türkçe sex hikayeleri