الصليب الأحمر الدولي قلق من الاستهداف المستمر للمدنيين والأطفال في اليمن    إيران تستعيد من روسيا دفعة ثانية من اليورانيوم المخصب    10 مصابين جراء إطلاق نار في مانشستر البريطانية    مقتل أكثر من 100 شخص خلال يومين من اقتحام مدينة غزني من قبل طالبان    عودة أكثر من مليون نازح سوري إلى مدنهم منذ عام 2015    5 دول تعلن الاحد المتمم لشهر ذو القعدة والأربعاء أول أيام عيد الأضحى    هيئة النزاهة تضبط أضابير قروض زراعية صرفت لأسماء وهمية    بعثة الحج: بقاء 8 الآف حاج عراقي في المدينة المنورة حتى الآن    العراق وإيران يبحثان أمن الحدود ومراقبة النشاطات الارهابية    فائدة غير متوقعة لتناول الأطعمة الحارة في الصيف!   

أخبـــار العــالــم 


مصرع 4 عسكريين هنود في كشمير

المصدر: RT

لقي 4 من العسكريين الهنود مصرعهم ، بهجوم بقذائف الهاون من جانب باكستان، في منطقة كشمير المتنازع عليها. ووقع الهجوم رغم الهدنة المعلنة لمدة شهر خلال رمضان.

وأكدت صحيفة "هندوستان تايمز"، أن القصف جرى مساء أمس الثلاثاء.

وقال المتحدث، باسم الجيش الهندي، رام افتار: "في البداية قصفوا مواقعنا بقذيفتي هاون ومن ثم أطلقوا النيران. ورد الجيش الهندي على النيران بالمثل. ونقوم حاليا بدراسة التدابير الأخرى المحتملة".

وأضاف المتحدث، أن القصف الباكستاني، اسفر عن مقتل 4 عسكريين وإصابة 3 آخرين بجروح مختلفة الخطورة.

وفي أواسط مايو الماضي، أعلنت الهند من جانب واحد، وقف إطلاق النار داخل كل منطقة كشمير وذلك حتى نهاية شهر رمضان. وأوعزت القيادة الهندية للجيش والأمن، بعدم تنفيذ أي عمليات عسكرية خلال الفترة المذكورة.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني