تطوير لقاح إنفلونزا يمكن تطبيقه ذاتيا!    الاعلام الأمني: استشهاد واصابة 15 منتسباً في الأجهزة الأمنية بانفجار جنوبي كركوك    حقيقة مخاطر تناول السمك مع اللبن على الصحة    إرتفاع أسعار النفط    البنك المركزي: 70 مصرفاً أهلياً في العراق وخطة لدمجها    31 قتيلا حصيلة العاصفة فلورنس في جنوب شرق الولايات المتحدة    قمة ثالثة بين الكوريتين واستقبال حار لرئيس كوريا الجنوبية في بيونغ يانغ    74 قتيلا جراء إعصار"مانغخوت" في الفلبين    القبض على هارب من سجن أبي غريب في 2013    ممثل السيستاني يعلن انتهاء مهمته بالبصرة ويدعو الاهالي لاحراج الدولة بشأن حقوقهم   

أخبـــار العــالــم 


مصرع 4 عسكريين هنود في كشمير

المصدر: RT

لقي 4 من العسكريين الهنود مصرعهم ، بهجوم بقذائف الهاون من جانب باكستان، في منطقة كشمير المتنازع عليها. ووقع الهجوم رغم الهدنة المعلنة لمدة شهر خلال رمضان.

وأكدت صحيفة "هندوستان تايمز"، أن القصف جرى مساء أمس الثلاثاء.

وقال المتحدث، باسم الجيش الهندي، رام افتار: "في البداية قصفوا مواقعنا بقذيفتي هاون ومن ثم أطلقوا النيران. ورد الجيش الهندي على النيران بالمثل. ونقوم حاليا بدراسة التدابير الأخرى المحتملة".

وأضاف المتحدث، أن القصف الباكستاني، اسفر عن مقتل 4 عسكريين وإصابة 3 آخرين بجروح مختلفة الخطورة.

وفي أواسط مايو الماضي، أعلنت الهند من جانب واحد، وقف إطلاق النار داخل كل منطقة كشمير وذلك حتى نهاية شهر رمضان. وأوعزت القيادة الهندية للجيش والأمن، بعدم تنفيذ أي عمليات عسكرية خلال الفترة المذكورة.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني