العبادي يدعو القضاء للاسراع بإصدار أوامر قبض بحق المزورين في الانتخابات    اورغواي تقصي السعودية من مونديال روسيا    إندونيسيا.. ارتفاع عدد المفقودين بعد غرق عبارة إلى 180 شخصا    ليبيا.. أربعة قتلى من قوات حفتر جراء هجوم انتحاري في درنة    مصرتحذر من هجرة 5 ملايين مواطن بمنطقة دلتا النيل    موسكو ترصد مؤشرات على التحضير لهجوم كيميائي لاتهام السلطات السورية    في ذكرى وفاته.. نبذة عن حياة الفقيه الأصولي آية الله حسين الحلي (قدس سره) وعطائه العلمي    تحت شعار “نكتب تاريخنا بأيدينا.. كي لا يشوهه الآخرون” .. غدا في كربلاء انطلاق مهرجان يوثق انتصارات وتضحيات العراقيين على الإرهاب    القبض على مطلق عيارات نارية على دورية نجدة    البيشمركة: عودتنا لمناطق حدود المادة 140 بيد بغداد   

أخبـــار العــالــم 


مصرع 4 عسكريين هنود في كشمير

المصدر: RT

لقي 4 من العسكريين الهنود مصرعهم ، بهجوم بقذائف الهاون من جانب باكستان، في منطقة كشمير المتنازع عليها. ووقع الهجوم رغم الهدنة المعلنة لمدة شهر خلال رمضان.

وأكدت صحيفة "هندوستان تايمز"، أن القصف جرى مساء أمس الثلاثاء.

وقال المتحدث، باسم الجيش الهندي، رام افتار: "في البداية قصفوا مواقعنا بقذيفتي هاون ومن ثم أطلقوا النيران. ورد الجيش الهندي على النيران بالمثل. ونقوم حاليا بدراسة التدابير الأخرى المحتملة".

وأضاف المتحدث، أن القصف الباكستاني، اسفر عن مقتل 4 عسكريين وإصابة 3 آخرين بجروح مختلفة الخطورة.

وفي أواسط مايو الماضي، أعلنت الهند من جانب واحد، وقف إطلاق النار داخل كل منطقة كشمير وذلك حتى نهاية شهر رمضان. وأوعزت القيادة الهندية للجيش والأمن، بعدم تنفيذ أي عمليات عسكرية خلال الفترة المذكورة.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني
 

bedava porno indir türkçe sex hikayeleri