العبادي يدعو القضاء للاسراع بإصدار أوامر قبض بحق المزورين في الانتخابات    اورغواي تقصي السعودية من مونديال روسيا    إندونيسيا.. ارتفاع عدد المفقودين بعد غرق عبارة إلى 180 شخصا    ليبيا.. أربعة قتلى من قوات حفتر جراء هجوم انتحاري في درنة    مصرتحذر من هجرة 5 ملايين مواطن بمنطقة دلتا النيل    موسكو ترصد مؤشرات على التحضير لهجوم كيميائي لاتهام السلطات السورية    في ذكرى وفاته.. نبذة عن حياة الفقيه الأصولي آية الله حسين الحلي (قدس سره) وعطائه العلمي    تحت شعار “نكتب تاريخنا بأيدينا.. كي لا يشوهه الآخرون” .. غدا في كربلاء انطلاق مهرجان يوثق انتصارات وتضحيات العراقيين على الإرهاب    القبض على مطلق عيارات نارية على دورية نجدة    البيشمركة: عودتنا لمناطق حدود المادة 140 بيد بغداد   

أخبـــار العــالــم 


مقتل 20 جنديا في هجوم لطالبان على نقاط أمنية بأفغانستان

المصدر: RT

أفاد مدير مجلس مقاطعة بادخشان شمالي أفغانستان عبد الله ناجي ناظري، بمقتل 20 جنديا عقب اقتحام مسلحين عدة نقاط تفتيش أمنية في منطقة جارم شمال غربي العاصمة كابل.

وقال ناظري: "شن متمردو طالبان عدة هجمات على نقاط تفتيش تابعة للجيش في منطقة جارم في الصباح الباكر، الأمر الذي أدى إلى مقتل 20 جنديا"، مشيرا إلى أن الهجوم خلف 10 قتلى في صفوف المسلحين.

ويأتي الهجوم في وقت دخل فيه وقف أحادي الجانب لإطلاق النار من جهة الحكومة مع مسلحي طالبان حيز التنفيذ الثلاثاء قبل نهاية شهر رمضان وعطلة عيد الفطر، لكن استمرار هجمات الحركة على قوات الحكومة تسبب في سقوط 12 شخصا وأصاب العديد من قوات الأمن في مناطق مختلفة في البلاد.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني
 

bedava porno indir türkçe sex hikayeleri