صرف 50 مليون دينار للمنتخب الأولمبي    بعد فوضى الكلاسيكو.. إلغاء باجات أمنية لإتحاد الكرة    رديف الصقور بطلاً لدوري الرديف    استطلاع أمني في غرب الانبار استعداداً لعمليات تطهير جديدة    احتراق مخزن للوثائق الكمركية في واسط ومحافظها يطالب رئيس الوزراء التدخل للتحقيق بالحادث    كشف السبب الرئيس لأمراض القلب القاتلة    رئاسة الوزراء توافق على تعويض فلاحي البصرة المتضررين من السيول وتحدد الموعد    بارزاني للأجهزة الامنية: استقبلوا العراقيين بإبتسامة جميلة ووجه بشوش    خبراء يحذرون من عاصفة شمسية مدمرة قد تضرب الأرض    توقعات بموت ملايين الناس مبكرا   

أخبـــار العــالــم 


مقتل 20 جنديا في هجوم لطالبان على نقاط أمنية بأفغانستان

المصدر: RT

أفاد مدير مجلس مقاطعة بادخشان شمالي أفغانستان عبد الله ناجي ناظري، بمقتل 20 جنديا عقب اقتحام مسلحين عدة نقاط تفتيش أمنية في منطقة جارم شمال غربي العاصمة كابل.

وقال ناظري: "شن متمردو طالبان عدة هجمات على نقاط تفتيش تابعة للجيش في منطقة جارم في الصباح الباكر، الأمر الذي أدى إلى مقتل 20 جنديا"، مشيرا إلى أن الهجوم خلف 10 قتلى في صفوف المسلحين.

ويأتي الهجوم في وقت دخل فيه وقف أحادي الجانب لإطلاق النار من جهة الحكومة مع مسلحي طالبان حيز التنفيذ الثلاثاء قبل نهاية شهر رمضان وعطلة عيد الفطر، لكن استمرار هجمات الحركة على قوات الحكومة تسبب في سقوط 12 شخصا وأصاب العديد من قوات الأمن في مناطق مختلفة في البلاد.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني