ظريف: نعول على التوصل لاتفاق بشأن تشكيل اللجنة الدستورية السورية في اجتماع جنيف اليوم    مصر تستدعي 28 عالما مصريا في الخارج    لبنان.. الرياح مواتية لتشكيل حكومة جديدة على عتبة عيد الميلاد    معرض دائم لكارتون "ماشا والدب" الروسي في روما    كم حبة بطاطس مقلية يمكنك أن تأكل دون أن تضر بصحتك؟    5 أطعمة تقي الجسم من برد الشتاء وأمراضه    أطعمة قد "تقتلك" تدريجيا    وزراء خارجية تركيا وروسيا وإيران يبحثون تشكيل لجنة دستور سوريا    في اليوم العالمي للهجرة.. 258 مليون إنسان تركوا أوطانهم    تحديد موعد للمباراة المؤجلة بين بغداد والديوانية   

أخبـــار العــالــم 


مقتل 20 جنديا في هجوم لطالبان على نقاط أمنية بأفغانستان

المصدر: RT

أفاد مدير مجلس مقاطعة بادخشان شمالي أفغانستان عبد الله ناجي ناظري، بمقتل 20 جنديا عقب اقتحام مسلحين عدة نقاط تفتيش أمنية في منطقة جارم شمال غربي العاصمة كابل.

وقال ناظري: "شن متمردو طالبان عدة هجمات على نقاط تفتيش تابعة للجيش في منطقة جارم في الصباح الباكر، الأمر الذي أدى إلى مقتل 20 جنديا"، مشيرا إلى أن الهجوم خلف 10 قتلى في صفوف المسلحين.

ويأتي الهجوم في وقت دخل فيه وقف أحادي الجانب لإطلاق النار من جهة الحكومة مع مسلحي طالبان حيز التنفيذ الثلاثاء قبل نهاية شهر رمضان وعطلة عيد الفطر، لكن استمرار هجمات الحركة على قوات الحكومة تسبب في سقوط 12 شخصا وأصاب العديد من قوات الأمن في مناطق مختلفة في البلاد.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني