العبادي يدعو القضاء للاسراع بإصدار أوامر قبض بحق المزورين في الانتخابات    اورغواي تقصي السعودية من مونديال روسيا    إندونيسيا.. ارتفاع عدد المفقودين بعد غرق عبارة إلى 180 شخصا    ليبيا.. أربعة قتلى من قوات حفتر جراء هجوم انتحاري في درنة    مصرتحذر من هجرة 5 ملايين مواطن بمنطقة دلتا النيل    موسكو ترصد مؤشرات على التحضير لهجوم كيميائي لاتهام السلطات السورية    في ذكرى وفاته.. نبذة عن حياة الفقيه الأصولي آية الله حسين الحلي (قدس سره) وعطائه العلمي    تحت شعار “نكتب تاريخنا بأيدينا.. كي لا يشوهه الآخرون” .. غدا في كربلاء انطلاق مهرجان يوثق انتصارات وتضحيات العراقيين على الإرهاب    القبض على مطلق عيارات نارية على دورية نجدة    البيشمركة: عودتنا لمناطق حدود المادة 140 بيد بغداد   

أخـبــار اقـتصـاديــة 


مباحثات عراقية-ايرانية لتعزيز التبادل التجاري

المصدر: الفرات نيوز

بحث وزير التخطيط وزير التجارة وكالة سلمان الجميلي مع مسؤول الملف الاقتصادي العراقي في وزارة الخارجية الايرانية حسن دانائي فر والوفد المرافق له واقع العلاقات الثنائية بين البلدين في المجالات الاقتصادية والاستثمارية وسبل تطويرها بما يخدم مصلحة البلدين الصديقين .

وذكر بيان للمكتب الاعلامي في وزارة التخطيط تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه اليوم ان " الجانبين بحثا خلال اللقاء الذي حضره عن الجانب العراقي مدير عام الاستثمار الحكومي في وزارة التخطيط ومدير عام العلاقات الدولية في وزارة التجارة ، عددا من القضايا المتعلقة بميزان التبادل التجاري وتجهيز الكهرباء من ايران للعراق ، فضلا عن ملف التقييس والسيطرة النوعية ".
واكد الطرفان بحسب البيان " ضرورة العمل على حسم جميع القضايا والملفات من خلال تشكيل اللجان المشتركة لاسيما في مجال استمرار تجهيز العراق بالكهرباء ".
كما اكد الجميلي ان " العلاقات العراقية – الايرانية علاقات متينة وهناك تعاون عالي المستوى في جميع المجالات ، والعمل مستمر لتذليل جميع الصعوبات التي تواجه التجارة البينية بين العراق وايران".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني
 

bedava porno indir türkçe sex hikayeleri