صالح: النصر سيكون ناجزاً في القضاء على الفساد والبطالة وتحسين الخدمات    كيف ننقص وزننا بسرعة بعيدا عن الرياضة؟    تعرف على أخطر أسباب "تخدر" الأطراف وفقدان الشعور بها    تطوير علاج جديد لالتهاب مفاصل الأصابع خلال 30 دقيقة!    العثور على قاعدة عسكرية وحضارة قديمة في القطب الجنوبي    موزة في اليوم.. دراسة تكشف ما تفعله في الجسم    نائب ديمقراطي: ترامب قد يواجه المساءلة والسجن    القبض على أحد الرؤوس المهمة لداعش في نينوى    القبض على العجوز الخطير في ذي قار    اصابة 3 اطفال بانفجار لغم ارضي في البصرة   

أخـبــار اقـتصـاديــة 


مباحثات عراقية-ايرانية لتعزيز التبادل التجاري

المصدر: الفرات نيوز

بحث وزير التخطيط وزير التجارة وكالة سلمان الجميلي مع مسؤول الملف الاقتصادي العراقي في وزارة الخارجية الايرانية حسن دانائي فر والوفد المرافق له واقع العلاقات الثنائية بين البلدين في المجالات الاقتصادية والاستثمارية وسبل تطويرها بما يخدم مصلحة البلدين الصديقين .

وذكر بيان للمكتب الاعلامي في وزارة التخطيط تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه اليوم ان " الجانبين بحثا خلال اللقاء الذي حضره عن الجانب العراقي مدير عام الاستثمار الحكومي في وزارة التخطيط ومدير عام العلاقات الدولية في وزارة التجارة ، عددا من القضايا المتعلقة بميزان التبادل التجاري وتجهيز الكهرباء من ايران للعراق ، فضلا عن ملف التقييس والسيطرة النوعية ".
واكد الطرفان بحسب البيان " ضرورة العمل على حسم جميع القضايا والملفات من خلال تشكيل اللجان المشتركة لاسيما في مجال استمرار تجهيز العراق بالكهرباء ".
كما اكد الجميلي ان " العلاقات العراقية – الايرانية علاقات متينة وهناك تعاون عالي المستوى في جميع المجالات ، والعمل مستمر لتذليل جميع الصعوبات التي تواجه التجارة البينية بين العراق وايران".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني