الصليب الأحمر الدولي قلق من الاستهداف المستمر للمدنيين والأطفال في اليمن    إيران تستعيد من روسيا دفعة ثانية من اليورانيوم المخصب    10 مصابين جراء إطلاق نار في مانشستر البريطانية    مقتل أكثر من 100 شخص خلال يومين من اقتحام مدينة غزني من قبل طالبان    عودة أكثر من مليون نازح سوري إلى مدنهم منذ عام 2015    5 دول تعلن الاحد المتمم لشهر ذو القعدة والأربعاء أول أيام عيد الأضحى    هيئة النزاهة تضبط أضابير قروض زراعية صرفت لأسماء وهمية    بعثة الحج: بقاء 8 الآف حاج عراقي في المدينة المنورة حتى الآن    العراق وإيران يبحثان أمن الحدود ومراقبة النشاطات الارهابية    فائدة غير متوقعة لتناول الأطعمة الحارة في الصيف!   

أخـبــار اقـتصـاديــة 


مالية كردستان تصدر تعميماً بشأن رواتب موظفي الاقليم

المصدر: الفرات نيوز

دعت وزارة المالية والاقتصاد في حكومة اقليم كوردستان، جميع الوزارات والدوائر في الاقليم الى ارسال قوائم رواتب موظفيها للخزائن في موعدها.

وحسب تعميم مالي رقم {6}، صادر بتاريخ 6/6/2018، ويحمل توقيع وزير المالية في الاقليم ريباز حملان، فإن" المالية تعلم جميع الوزارات والمؤسسات في حكومة اقليم كوردستان، بضرورة الالتزام بموعد ارسال قوائم رواتب الموظفين الى الخزائن، وذلك لعدم التسبب في تأخر صرف الرواتب".
وخلال الثلاثة أشهر الأخيرة، فإن عملية صرف الرواتب تبدأ يوم 5 من الشهر، فيما تتأخر عملية صرف بعض الوزارات والدوائر، على خلفية عدم التزامها بقوائم رواتب الموظفين.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني