العبادي يدعو القضاء للاسراع بإصدار أوامر قبض بحق المزورين في الانتخابات    اورغواي تقصي السعودية من مونديال روسيا    إندونيسيا.. ارتفاع عدد المفقودين بعد غرق عبارة إلى 180 شخصا    ليبيا.. أربعة قتلى من قوات حفتر جراء هجوم انتحاري في درنة    مصرتحذر من هجرة 5 ملايين مواطن بمنطقة دلتا النيل    موسكو ترصد مؤشرات على التحضير لهجوم كيميائي لاتهام السلطات السورية    في ذكرى وفاته.. نبذة عن حياة الفقيه الأصولي آية الله حسين الحلي (قدس سره) وعطائه العلمي    تحت شعار “نكتب تاريخنا بأيدينا.. كي لا يشوهه الآخرون” .. غدا في كربلاء انطلاق مهرجان يوثق انتصارات وتضحيات العراقيين على الإرهاب    القبض على مطلق عيارات نارية على دورية نجدة    البيشمركة: عودتنا لمناطق حدود المادة 140 بيد بغداد   

أخـبــار اقـتصـاديــة 


فلاحو الاقليم يبدأون بتسويق الحنطة الى مخازن التجارة

المصدر: الفرات نيوز

أعلنت الشركة العامة لتجارة الحبوب في وزارة التجارة عن فتح ابواب مراكز التسويق في اقليم كردستان لاستلام كميات الحنطة المسوقة من الفلاحين والمزارعين.

ونقل بيان للوزارة تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه عن مدير عام الشركة نعيم المكصوصي قوله، ان "الكميات المسوقة لم تصل الى الشركة لغاية الان بسبب المشاكل الفنية المتعلقة بالخطة التسويقية مابين وزارة الزراعة الاتحادية ووزارة الزراعة في الاقليم".
وبين ان شركته "ملتزمة باستلام المحصول المسوق من الفلاحين والمزارعين ووفق الخطة الزراعية لوزارة الزراعة" مطمئنا المسوقين في الاقليم ان "المبالغ لاقيام الكميات التي سوقت مرصودة حيث يتم تسديد المستحقات وحسب الخطة الزراعية وبعد أسبوعين من تسليم الحنطة للمخازن في أعلى تقدير".
وأشار الى ان "الحنطة المسوقة لمخازن الاقليم سوف تجهز لمواطنيهم ضمن مفردات البطاقة التموينية".
من جانب اخر اكد المكصوصي "قيام فرع الشركة في محافظة واسط باستلام كميات جديدة من الرز الارغواي المستوردة لحساب البطاقة التموينية عبر ميناء ام قصر" مبينا انه "تم تخصيص كمية ألف طن كحصة للفرع وان ما تم استلامه من الكمية بلغ 280 طناً وان هذه الكمية مكملة لحصة شهر نيسان ٢٠١٨ علما ان حصة المحافظة من الرز تبلغ 2700 طن".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني
 

bedava porno indir türkçe sex hikayeleri