العبادي يدعو القضاء للاسراع بإصدار أوامر قبض بحق المزورين في الانتخابات    اورغواي تقصي السعودية من مونديال روسيا    إندونيسيا.. ارتفاع عدد المفقودين بعد غرق عبارة إلى 180 شخصا    ليبيا.. أربعة قتلى من قوات حفتر جراء هجوم انتحاري في درنة    مصرتحذر من هجرة 5 ملايين مواطن بمنطقة دلتا النيل    موسكو ترصد مؤشرات على التحضير لهجوم كيميائي لاتهام السلطات السورية    في ذكرى وفاته.. نبذة عن حياة الفقيه الأصولي آية الله حسين الحلي (قدس سره) وعطائه العلمي    تحت شعار “نكتب تاريخنا بأيدينا.. كي لا يشوهه الآخرون” .. غدا في كربلاء انطلاق مهرجان يوثق انتصارات وتضحيات العراقيين على الإرهاب    القبض على مطلق عيارات نارية على دورية نجدة    البيشمركة: عودتنا لمناطق حدود المادة 140 بيد بغداد   

أخـبـار الـعــراق 


القضاء الأعلى يؤكد صدور مذكرات قبض بحق 20 متهما بحادثة انفجار مدينة الصدر

المصدر: قناة NRT

أكد مجلس القضاء الاعلى، الأربعاء، انه أصدر مذكرات قبض بحق 20 متهما بخصوص حادث انفجار أكداس الاسلحة في مدينة الصدر، كما تم توقيف 6 أشخاص بتهمة حرق الاجهزة الخاصة بالانتخابات.

وأوضح المجلس في بيان له، اليوم، 13 حزيران 2018، أن "اجراءات التحقيق في جريمة تزوير الانتخابات مودعة لدى هيئة النزاهة، كما ان اجراءات القضاء بخصوص الدعوى المتعلقة بذلك مستمرة ايضا بدقة بعيدا عن رغبات تصفية الخصوم السياسيين".

وأضاف البيان، ان "اجراءات المحاكم في التحقيق بخصوص مختلف الجرائم تستوجب السرية والدقة ولايمكن نشرها في وسائل الاعلام خصوصا في مراحل التحقيق الاولى بعكس النشاطات السياسية للسلطات الاخرى".

وأشار إلى انه وبموجب ذلك فان مجلس القضاء الاعلى يدعو كافة الجهات بعدم التدخل بعمل القضاء وان تنصرف لاداء مهامها بموجب الدستور، مبينا أن "مجلس القضاء الاعلى والاجهزة والمحاكم التابعة له لا تحتاج توجيه او دعوة من أي جهة او شخص للقيام بمهامها كونها مستقلة دستوريا عن الجهات الاخرى".

وكانت محكمة تحقيق الرصافة أعلنت أمس الثلاثاء، توقيف أربعة متهمين بجريمة حرق مخازن مفوضية الانتخابات على ذمة التحقيق، حيث أوضحت أن "ثلاثة من المتهمين من منتسبي الشرطة والآخر موظف في مفوضية الانتخابات".

 الجدير بالذكر ان انفجار مدينة الصدر شرقي العاصمة بغداد، قبل أيام، أسفر عن مقتل 18 شخصا فضلا عن إصابة العشرات بجراح.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني
 

bedava porno indir türkçe sex hikayeleri