ترامب يهدد بإغلاق الحدود مع المكسيك لوقف تدفق المهاجرين    يوفنتوس يتجه إلى مدافع برشلونة تحسباً لرحيل ساندرو    الشباب تعلن فرصة استثمارية للأراضي الشاغرة والمنشآت في بغداد    5 لاعبين جدد في كتيبة الأولمبي    إنتشار أمني على الطريق الرابط بين الشلامجة ومحافظات الجنوب لتأمين زيارة الأربعين    الهواتف الذكية سلاح ذو حدين.. احذروها في هذه الحالة    عادات الأب السيئة تنعكس على ذكاء الأبناء والأحفاد    خبراء التغذية يحذرون من هذه الأطعمة!    الصين تعدّ "قمرا" يضيء السماء في العام 2020    لماذا يزداد وزن الناس في الشتاء؟   

اخـبــار ريـاضـيـة 


الفيفا تكشف عن مستضيف بطولة كأس العالم 2026

المصدر: قناة NRT

قالت الجمعية العمومية للاتحاد الدولي "الفيفا"، الاربعاء، ان الولايات المتحدة وكندا والمكسيك، ستستضيف نهائيات كاس العالم 2026.

اعلنت الفيفا في بيان،اليوم 12 حزيران 2018، ان نهائيات كاس العالم لكرة القدم لعام 2026 ستقام في الولايات المتحدة وكندا والمسكيك، بعد ان تم التصويت على العرض الثلاثي المشترك لاستضافة البطولة من قبل الجمعية العمومية للاتحاد الدولي.

وتفوق عرض أمريكا الشمالية على عرض المغرب بواقع 134 صوتا مقابل 65 للمغرب.

وستتضمن البطولة المقبلة عام 2026 مشاركة 48 فريق لأول مرة منذ انطلاق كأس العالم في عام 1930، وهي المرة الأولى التي تقام في ثلاث دول مختلفة في وقت واحد..
وسبق للولايات المتحدة الأمريكية ان استضافت كأس العالم في نسخته عام 1994، كما سبق للمكسيك أن حصلت على استضافة البطولة في نسختي 1970 و 1986

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني