المالية النيابية تناقش موازنتي الحشد الشعبي ووزارة الشباب    المالية النيابية تناقش موازنة الوقف السني وتخصيصات جهاز الامن الوطني    العراق وإيران يستعدان لإطلاق أكبر حدث اقتصادي بين البلدين    إنخفاض جديد للدولار في بغداد اليوم    مسؤول يوضح للفرات اليات تشغيل العمالة الوطنية بشركات النفط    قرار إقتصادي مهم مرتقب في العراق    وزير التخطيط يعلن رؤية الوزارة لحل ازمة السكن    مجلس وزراء كردستان يناقش حصة الاقليم من موازنة 2019    فرض أشد العقوبات للمتجاوزين على قدسية النجف الاشرف    القبض على ارهابي وتفجير عشرات العبوات الناسفة في الانبار   

اخـبــار ريـاضـيـة 


الفيفا تكشف عن مستضيف بطولة كأس العالم 2026

المصدر: قناة NRT

قالت الجمعية العمومية للاتحاد الدولي "الفيفا"، الاربعاء، ان الولايات المتحدة وكندا والمكسيك، ستستضيف نهائيات كاس العالم 2026.

اعلنت الفيفا في بيان،اليوم 12 حزيران 2018، ان نهائيات كاس العالم لكرة القدم لعام 2026 ستقام في الولايات المتحدة وكندا والمسكيك، بعد ان تم التصويت على العرض الثلاثي المشترك لاستضافة البطولة من قبل الجمعية العمومية للاتحاد الدولي.

وتفوق عرض أمريكا الشمالية على عرض المغرب بواقع 134 صوتا مقابل 65 للمغرب.

وستتضمن البطولة المقبلة عام 2026 مشاركة 48 فريق لأول مرة منذ انطلاق كأس العالم في عام 1930، وهي المرة الأولى التي تقام في ثلاث دول مختلفة في وقت واحد..
وسبق للولايات المتحدة الأمريكية ان استضافت كأس العالم في نسخته عام 1994، كما سبق للمكسيك أن حصلت على استضافة البطولة في نسختي 1970 و 1986

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني