الصليب الأحمر الدولي قلق من الاستهداف المستمر للمدنيين والأطفال في اليمن    إيران تستعيد من روسيا دفعة ثانية من اليورانيوم المخصب    10 مصابين جراء إطلاق نار في مانشستر البريطانية    مقتل أكثر من 100 شخص خلال يومين من اقتحام مدينة غزني من قبل طالبان    عودة أكثر من مليون نازح سوري إلى مدنهم منذ عام 2015    5 دول تعلن الاحد المتمم لشهر ذو القعدة والأربعاء أول أيام عيد الأضحى    هيئة النزاهة تضبط أضابير قروض زراعية صرفت لأسماء وهمية    بعثة الحج: بقاء 8 الآف حاج عراقي في المدينة المنورة حتى الآن    العراق وإيران يبحثان أمن الحدود ومراقبة النشاطات الارهابية    فائدة غير متوقعة لتناول الأطعمة الحارة في الصيف!   

اخـبــار ريـاضـيـة 


الفيفا تكشف عن مستضيف بطولة كأس العالم 2026

المصدر: قناة NRT

قالت الجمعية العمومية للاتحاد الدولي "الفيفا"، الاربعاء، ان الولايات المتحدة وكندا والمكسيك، ستستضيف نهائيات كاس العالم 2026.

اعلنت الفيفا في بيان،اليوم 12 حزيران 2018، ان نهائيات كاس العالم لكرة القدم لعام 2026 ستقام في الولايات المتحدة وكندا والمسكيك، بعد ان تم التصويت على العرض الثلاثي المشترك لاستضافة البطولة من قبل الجمعية العمومية للاتحاد الدولي.

وتفوق عرض أمريكا الشمالية على عرض المغرب بواقع 134 صوتا مقابل 65 للمغرب.

وستتضمن البطولة المقبلة عام 2026 مشاركة 48 فريق لأول مرة منذ انطلاق كأس العالم في عام 1930، وهي المرة الأولى التي تقام في ثلاث دول مختلفة في وقت واحد..
وسبق للولايات المتحدة الأمريكية ان استضافت كأس العالم في نسخته عام 1994، كما سبق للمكسيك أن حصلت على استضافة البطولة في نسختي 1970 و 1986

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني