العبادي يدعو القضاء للاسراع بإصدار أوامر قبض بحق المزورين في الانتخابات    اورغواي تقصي السعودية من مونديال روسيا    إندونيسيا.. ارتفاع عدد المفقودين بعد غرق عبارة إلى 180 شخصا    ليبيا.. أربعة قتلى من قوات حفتر جراء هجوم انتحاري في درنة    مصرتحذر من هجرة 5 ملايين مواطن بمنطقة دلتا النيل    موسكو ترصد مؤشرات على التحضير لهجوم كيميائي لاتهام السلطات السورية    في ذكرى وفاته.. نبذة عن حياة الفقيه الأصولي آية الله حسين الحلي (قدس سره) وعطائه العلمي    تحت شعار “نكتب تاريخنا بأيدينا.. كي لا يشوهه الآخرون” .. غدا في كربلاء انطلاق مهرجان يوثق انتصارات وتضحيات العراقيين على الإرهاب    القبض على مطلق عيارات نارية على دورية نجدة    البيشمركة: عودتنا لمناطق حدود المادة 140 بيد بغداد   

أخـبـار الـعــراق 


الاعلام الأمني ينفي انفجار 3 منازل مفخخة ومقتل 27 شخصاً بالموصل القديمة

المصدر: الفرات نيوز

نفى مركز الإعلام الأمني، الأنباء عن إنفجار ثلاثة منازل مفخخة ومقتل 27 شخصاً فيها بالبلدة القديمة في مدينة الموصل.وذكر بيان له تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه "تستمر أكاذيب بعض وسائل الإعلام المغرضة، حيث تداولت بعض هذه الوسائل خبراً عن انفجار 3 منازل مفخخة في منطقة الشهوان بالبلدة القديمة للموصل وأسفر هذا الحادث عن مقتل 27 شخصا بعد عدم تمكن خبراء المتفجرات من معالجتها ونسب الخبر الى ضابط في اعلام شرطة نينوى يدعى {أحمد العبيدي}".
وأضاف "هنا ننفي نفياً قاطعاً وجود ضابط بهذا المنصب والأسم وان هذه الأنباء مفبركة ونؤكد انها غير الصحيحة ويحاول مروجيها التأثير بالشارع العراقي الذي أصبح لا يؤمن بهذه الأنباء الكاذبة بعد اعتماده الكامل على معرفة الأوضاع الأمنية من خلال القنوات الرسمية".
وتابع البيان "كما أنه سيتم اتخاذ الإجراءات اللازمة بحق مروجي هذه الشائعات بالتنسيق مع الجهات المعنية".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني
 

bedava porno indir türkçe sex hikayeleri