العبادي يدعو القضاء للاسراع بإصدار أوامر قبض بحق المزورين في الانتخابات    اورغواي تقصي السعودية من مونديال روسيا    إندونيسيا.. ارتفاع عدد المفقودين بعد غرق عبارة إلى 180 شخصا    ليبيا.. أربعة قتلى من قوات حفتر جراء هجوم انتحاري في درنة    مصرتحذر من هجرة 5 ملايين مواطن بمنطقة دلتا النيل    موسكو ترصد مؤشرات على التحضير لهجوم كيميائي لاتهام السلطات السورية    في ذكرى وفاته.. نبذة عن حياة الفقيه الأصولي آية الله حسين الحلي (قدس سره) وعطائه العلمي    تحت شعار “نكتب تاريخنا بأيدينا.. كي لا يشوهه الآخرون” .. غدا في كربلاء انطلاق مهرجان يوثق انتصارات وتضحيات العراقيين على الإرهاب    القبض على مطلق عيارات نارية على دورية نجدة    البيشمركة: عودتنا لمناطق حدود المادة 140 بيد بغداد   

أخـبـار الـعــراق 


وزير الكهرباء يُحذر من إطفاء تام في العراق

المصدر: الفرات نيوز

حذر وزير الكهرباء، قاسم الفهداوي، من حصول إطفاء تام بالمنظومة الوطنية للطاقة الكهربائية في العراق.

وذكر بيان للوزارة تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه ان الفهداوي أكد "ضرورة المحافظة على انتاج الطاقة الكهربائية، والسعي الى عدم انخفاضه من خلال المراقبة المستمرة لسلامة تشغيل الوحدات التوليدية، ومتابعة الوقود المجهز ، بالتنسيق مع وزارة النفط".
وأضاف ان وزير الكهرباء شدد "خلال الاجتماع اليومي له مع الملاك المتقدم للوزارة اليوم الاربعاء، على تحقيق العدالة في توزيع الطاقة الكهربائية في بغداد والمحافظات، وتشخيص اي حالة تجاوز من قبل المحافظات على حصصها المقررة".
ودعا وزير الكهرباء الى "محاسبة من يقوم بهذه التجاوزات بشدة، كون حالة التجاوز هي سرقة من حصص المحافظات الاخرى، فضلا عن تعريض منظومة الكهرباء الوطنية لخطر التوقف التام".
وكانت وزارة الكهرباء، اعلنت الأسبوع الماضي ارتفاع انتاجها من الطاقة الى أكثر من 15 ألف ميكاواط ووعدت بزيادة ساعات التجهيز للمواطنين بعد زيادة الانقطاع في الأسابيع الماضية مع ارتفاع درجات الحرارة.
وأعلن رئيس الوزراء حيدر العبادي في مؤتمره الصحفي أمس الثلاثاء "رفع انتاجية الطاقة الكهربائية وتجاوز الازمة المؤقتة التي حصلت خلال الاسبوعين الماضيين بسبب الصيانة والاخفاقات في عدد من مفاصل الطاقة الكهربائية وتمت معالجتها، وهناك تحسن واضح في انتاج الطاقة الكهربائية عما كانت عليه، ومستمرون بهذا الاطار".
وشدد العبادي على "تعاون المحافظات فيما يتعلق بتوزيع المياه والطاقة، ولن نسمح بالتجاوز على الحصص الكهربائية والمياه من اية محافظة لانه يضر بالمحافظات الاخرى".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني
 

bedava porno indir türkçe sex hikayeleri