الصليب الأحمر الدولي قلق من الاستهداف المستمر للمدنيين والأطفال في اليمن    إيران تستعيد من روسيا دفعة ثانية من اليورانيوم المخصب    10 مصابين جراء إطلاق نار في مانشستر البريطانية    مقتل أكثر من 100 شخص خلال يومين من اقتحام مدينة غزني من قبل طالبان    عودة أكثر من مليون نازح سوري إلى مدنهم منذ عام 2015    5 دول تعلن الاحد المتمم لشهر ذو القعدة والأربعاء أول أيام عيد الأضحى    هيئة النزاهة تضبط أضابير قروض زراعية صرفت لأسماء وهمية    بعثة الحج: بقاء 8 الآف حاج عراقي في المدينة المنورة حتى الآن    العراق وإيران يبحثان أمن الحدود ومراقبة النشاطات الارهابية    فائدة غير متوقعة لتناول الأطعمة الحارة في الصيف!   

أخـبـار الـعــراق 


واسط تتخذ اجراءات أمنية مع قرب حلول العيد

المصدر: وكالة كل العراق [أين]

اعلنت قيادة شرطة واسط، اتخاذها اجراءات امنية تزامناً مع قرب ايام عيد الفطر المبارك، فيما اشارت الى اعتقال تسعة مطلوبين وفق المادة 4 ارهاب.

وقال قائد شرطة واسط اللواء قاسم راشد زويد في مؤتمر صحفي عقده في مبنى القيادة، اليوم، إن "شرطة المحافظة نفذت في الفترة الماضية حملات تفتيش واسعة سبقت الخطة الامنية الخاصة بعيد الفطر المبارك".
وشدد على "ضرورة التعاون والتنسيق بين جميع الاجهزة الامنية وبذل الجهود اللازمة لحماية المواطنين خلال ايام العيد"، لافتاً الى "وضع خطة امنية خلال ايام العيد وبذل الجهود الازمة لإنجاحها".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني