الصين ترد على "ضربة هواوي" بـ"تعويض بوينغ"    عبد المهدي رفض مقابلة ترامب أثناء زيارته العراق    الاتحاد الأوروبي يعلق على استقالة ماي: موقفنا لم يتغير    "السترات الصفراء" تتوعد بالتصعيد وموسكو تدعو الروس للحذر    رغم الحظر الألماني.. بريطانيا تجد ثغرة لبيع طائرات حربية للسعودية    النيزك الذي سقط في كوستاريكا يحمل مفاجآت كثيرة    زينيت بطل الدوري الروسي يعسكر في تونس لأول مرة في تاريخه    "فيسبوك" تحذف 2.2 مليار حساب وهمي!    مسقط: نسعى مع أطراف أخرى لتهدئة التوتر بين واشنطن وطهران    ماي تعلن استقالتها من رئاسة حزب المحافظين الحاكم في بريطانيا   

أخـبـار الـعــراق 


واسط تتخذ اجراءات أمنية مع قرب حلول العيد

المصدر: وكالة كل العراق [أين]

اعلنت قيادة شرطة واسط، اتخاذها اجراءات امنية تزامناً مع قرب ايام عيد الفطر المبارك، فيما اشارت الى اعتقال تسعة مطلوبين وفق المادة 4 ارهاب.

وقال قائد شرطة واسط اللواء قاسم راشد زويد في مؤتمر صحفي عقده في مبنى القيادة، اليوم، إن "شرطة المحافظة نفذت في الفترة الماضية حملات تفتيش واسعة سبقت الخطة الامنية الخاصة بعيد الفطر المبارك".
وشدد على "ضرورة التعاون والتنسيق بين جميع الاجهزة الامنية وبذل الجهود اللازمة لحماية المواطنين خلال ايام العيد"، لافتاً الى "وضع خطة امنية خلال ايام العيد وبذل الجهود الازمة لإنجاحها".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني