العبادي يدعو القضاء للاسراع بإصدار أوامر قبض بحق المزورين في الانتخابات    اورغواي تقصي السعودية من مونديال روسيا    إندونيسيا.. ارتفاع عدد المفقودين بعد غرق عبارة إلى 180 شخصا    ليبيا.. أربعة قتلى من قوات حفتر جراء هجوم انتحاري في درنة    مصرتحذر من هجرة 5 ملايين مواطن بمنطقة دلتا النيل    موسكو ترصد مؤشرات على التحضير لهجوم كيميائي لاتهام السلطات السورية    في ذكرى وفاته.. نبذة عن حياة الفقيه الأصولي آية الله حسين الحلي (قدس سره) وعطائه العلمي    تحت شعار “نكتب تاريخنا بأيدينا.. كي لا يشوهه الآخرون” .. غدا في كربلاء انطلاق مهرجان يوثق انتصارات وتضحيات العراقيين على الإرهاب    القبض على مطلق عيارات نارية على دورية نجدة    البيشمركة: عودتنا لمناطق حدود المادة 140 بيد بغداد   

أخـبـار الـعــراق 


واسط تتخذ اجراءات أمنية مع قرب حلول العيد

المصدر: وكالة كل العراق [أين]

اعلنت قيادة شرطة واسط، اتخاذها اجراءات امنية تزامناً مع قرب ايام عيد الفطر المبارك، فيما اشارت الى اعتقال تسعة مطلوبين وفق المادة 4 ارهاب.

وقال قائد شرطة واسط اللواء قاسم راشد زويد في مؤتمر صحفي عقده في مبنى القيادة، اليوم، إن "شرطة المحافظة نفذت في الفترة الماضية حملات تفتيش واسعة سبقت الخطة الامنية الخاصة بعيد الفطر المبارك".
وشدد على "ضرورة التعاون والتنسيق بين جميع الاجهزة الامنية وبذل الجهود اللازمة لحماية المواطنين خلال ايام العيد"، لافتاً الى "وضع خطة امنية خلال ايام العيد وبذل الجهود الازمة لإنجاحها".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني
 

bedava porno indir türkçe sex hikayeleri