العبادي يدعو القضاء للاسراع بإصدار أوامر قبض بحق المزورين في الانتخابات    اورغواي تقصي السعودية من مونديال روسيا    إندونيسيا.. ارتفاع عدد المفقودين بعد غرق عبارة إلى 180 شخصا    ليبيا.. أربعة قتلى من قوات حفتر جراء هجوم انتحاري في درنة    مصرتحذر من هجرة 5 ملايين مواطن بمنطقة دلتا النيل    موسكو ترصد مؤشرات على التحضير لهجوم كيميائي لاتهام السلطات السورية    في ذكرى وفاته.. نبذة عن حياة الفقيه الأصولي آية الله حسين الحلي (قدس سره) وعطائه العلمي    تحت شعار “نكتب تاريخنا بأيدينا.. كي لا يشوهه الآخرون” .. غدا في كربلاء انطلاق مهرجان يوثق انتصارات وتضحيات العراقيين على الإرهاب    القبض على مطلق عيارات نارية على دورية نجدة    البيشمركة: عودتنا لمناطق حدود المادة 140 بيد بغداد   

أخـبـار الـعــراق 


ذي قار: القبض على مسلحين قادمين من سوريا انتحلوا صفة الحشد

المصدر: وكالة كل العراق [أين]

ألقت قوة امنية في محافظة ذي قار على مجموعة مسلحة قادمة من سوريا.وذكر بيان لمركز الاعلام الأمني تلقت وكالة كل العراق [أين] نسخة منه انه "وبناءً على معلومات استخبارية دقيقة تمكن قسم مكافحة الارهاب في ذي قار التابع لوكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية في وزارة الداخلية من ضبط مجموعة منفلتة تستغل اسم الحشد الشعبي يستقلون ثلاث عجلات مختلفة الأنواع وبحوزتهم كمية من الاسلحة والاعتدة".
ونقل البيان عن مدير مكافحة ارهاب ذي قار قوله: "من خلال معلومة استخبارية دقيقة بقدوم اشخاص من سوريا يستغلون اسم الحشد الشعبي يرومون ادخال كمية من الاسلحة الخفيفة والمتوسطة واعتدة الى محافظة ذي قار، تم نصب كمين محكم ومباغت والقبض عليهم وضبط الاسلحة والاعتدة بحوزتهم ومازالت التحقيقات مستمرة معهم".
ولفت البيان الى ان "عدداً من وسائل الاعلام تناقلت خبرا مفاده حدوث اشتباك بين الاجهزة الامنية ومجموعة مسلحة قادمة من سوريا" مؤكداً انه "لا صحة لما ورد من هكذا اخبار، داعيا وسائل الاعلام "لتوخي الدقة والحذر في نقل الاخبار الامنية واستقاء المعلومة من مصادرها الرسمية لما له من تأثير على المواطنين والسلم المجتمعي".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني
 

bedava porno indir türkçe sex hikayeleri