ترامب يهدد بإغلاق الحدود مع المكسيك لوقف تدفق المهاجرين    يوفنتوس يتجه إلى مدافع برشلونة تحسباً لرحيل ساندرو    الشباب تعلن فرصة استثمارية للأراضي الشاغرة والمنشآت في بغداد    5 لاعبين جدد في كتيبة الأولمبي    إنتشار أمني على الطريق الرابط بين الشلامجة ومحافظات الجنوب لتأمين زيارة الأربعين    الهواتف الذكية سلاح ذو حدين.. احذروها في هذه الحالة    عادات الأب السيئة تنعكس على ذكاء الأبناء والأحفاد    خبراء التغذية يحذرون من هذه الأطعمة!    الصين تعدّ "قمرا" يضيء السماء في العام 2020    لماذا يزداد وزن الناس في الشتاء؟   

أخـبـار الـعــراق 


سجل جديد للناخبين في كردستان

المصدر: وكالة كل العراق [أين]

أعلن مدير عام البيانات في مفوضية انتخابات كردستان، كاروان جلال، أنه عوضاً عن مراجعة سجل الناخبين، قامت المفوضية بإعداد سجل جديد للناخبين بعد اتمامه بنسبة 99%.

وقال جلال في تصريح صحفي اليوم الثلاثاء، انه" عوضاً عن العمل على مراجعة سجل الناخبين، وهو أمر بحاجة إلى الكثير من الوقت، قامت المفوضية بإعداد سجل جديد للناخبين لانتخابات إقليم كردستان القادمة، وقد تم إلى الآن إنجاز 99% من العمل على هذا السجل الجديد الذي يعتمد على بيانات البطاقة التموينية، التي تم تحديثها من قبل وزارة التجارة حتى 31 كانون الأول 2017".
وأشار إلى أن "هذا السجل الجديد سينشر في بداية شهر تموز، وسيتم إعداده لانتخابات إقليم كوردستان القادمة".
ومن المقرر أن تجرى انتخابات الدورة الخامسة لبرلمان كردستان في 30 من أيلول 2018.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني