تونس.. إضرابات ومطالبات باستقالة حكومة الشاهد    اليابان تفوز على اوزبكستان وتتصدر مجموعتها في البطولة الاسيوية    المنتخب الوطني يتوجه إلى أبو ظبي إستعداداً لدور الـ 16    اليوم.. قمة خليجية آسيوية يترقبها العراق    نجم المنتخب الوطني: لا نشغل بالنا بخصم ثمن النهائي    اسعار النفط تتراجع مع اقتراب إنتاج الخام الأمريكي من معدل غير مسبوق    البنك المركزي يعلن المصادقة على تمويل عدد من المشاريع    ظريف يقدم نصيحة للعراق في اعادة الإعمار    بريطانيا تعلن تقديم استراتيجية تنموية لمساعدة العراق في تحقيق الاصلاح الاقتصادي    اعتقال متهم بالنصب والاحتيال وآخر يبتز الفتيات في نينوى   

أخـبـار الـعــراق 


سجل جديد للناخبين في كردستان

المصدر: وكالة كل العراق [أين]

أعلن مدير عام البيانات في مفوضية انتخابات كردستان، كاروان جلال، أنه عوضاً عن مراجعة سجل الناخبين، قامت المفوضية بإعداد سجل جديد للناخبين بعد اتمامه بنسبة 99%.

وقال جلال في تصريح صحفي اليوم الثلاثاء، انه" عوضاً عن العمل على مراجعة سجل الناخبين، وهو أمر بحاجة إلى الكثير من الوقت، قامت المفوضية بإعداد سجل جديد للناخبين لانتخابات إقليم كردستان القادمة، وقد تم إلى الآن إنجاز 99% من العمل على هذا السجل الجديد الذي يعتمد على بيانات البطاقة التموينية، التي تم تحديثها من قبل وزارة التجارة حتى 31 كانون الأول 2017".
وأشار إلى أن "هذا السجل الجديد سينشر في بداية شهر تموز، وسيتم إعداده لانتخابات إقليم كوردستان القادمة".
ومن المقرر أن تجرى انتخابات الدورة الخامسة لبرلمان كردستان في 30 من أيلول 2018.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني