الصليب الأحمر الدولي قلق من الاستهداف المستمر للمدنيين والأطفال في اليمن    إيران تستعيد من روسيا دفعة ثانية من اليورانيوم المخصب    10 مصابين جراء إطلاق نار في مانشستر البريطانية    مقتل أكثر من 100 شخص خلال يومين من اقتحام مدينة غزني من قبل طالبان    عودة أكثر من مليون نازح سوري إلى مدنهم منذ عام 2015    5 دول تعلن الاحد المتمم لشهر ذو القعدة والأربعاء أول أيام عيد الأضحى    هيئة النزاهة تضبط أضابير قروض زراعية صرفت لأسماء وهمية    بعثة الحج: بقاء 8 الآف حاج عراقي في المدينة المنورة حتى الآن    العراق وإيران يبحثان أمن الحدود ومراقبة النشاطات الارهابية    فائدة غير متوقعة لتناول الأطعمة الحارة في الصيف!   

أخـبـار الـعــراق 


مئات البيشمركة يتظاهرون في السليمانية احتجاجاً على إلغاء تصويتهم في الانتخابات

المصدر: الفرات نيوز

تظاهر المئات من قوات البيشمركة، اليوم الأربعاء، في مدينة السليمانية، احتجاجاً على قرار البرلمان الاتحادي بإلغاء أصواتهم في الانتخابات النيابية التي جرت في 12 من آيار الماضي.

وقال محمد كريم احد عناصر البيشمركة المشاركين في التظاهرة، "انهم وجهوا مذكرة الى كتلة الاتحاد الوطني الكردستاني النيابية بشأن قرار البرلمان بابطال الاصوات الخاصة في الانتخابات".
واضاف ان "قوات البيشمركة قامت وتقوم دائما بالعمل من اجل حماية ارض كردستان والعراق، مشيرا الى انهم باصواتهم يحددون ممثليهم في العراق، لذلك فاننا نرفض رفضا قاطعا عدم احتساب اصواتنا، وسنقف بالضد من هذا القرار".
وكان مجلس النواب صوت، خلال جلسة استثنائية عقدها في 28 أيار الماضي، على صيغة قرار ببدء عملية العد والفرز اليدوية لنتائج الانتخابات بنسبة 10 في المائة، وإلغاء تصويت الخارج والتصويت الخاص [المشروط].

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني