الصين ترد على "ضربة هواوي" بـ"تعويض بوينغ"    عبد المهدي رفض مقابلة ترامب أثناء زيارته العراق    الاتحاد الأوروبي يعلق على استقالة ماي: موقفنا لم يتغير    "السترات الصفراء" تتوعد بالتصعيد وموسكو تدعو الروس للحذر    رغم الحظر الألماني.. بريطانيا تجد ثغرة لبيع طائرات حربية للسعودية    النيزك الذي سقط في كوستاريكا يحمل مفاجآت كثيرة    زينيت بطل الدوري الروسي يعسكر في تونس لأول مرة في تاريخه    "فيسبوك" تحذف 2.2 مليار حساب وهمي!    مسقط: نسعى مع أطراف أخرى لتهدئة التوتر بين واشنطن وطهران    ماي تعلن استقالتها من رئاسة حزب المحافظين الحاكم في بريطانيا   

أخـبـار الـعــراق 


مئات البيشمركة يتظاهرون في السليمانية احتجاجاً على إلغاء تصويتهم في الانتخابات

المصدر: الفرات نيوز

تظاهر المئات من قوات البيشمركة، اليوم الأربعاء، في مدينة السليمانية، احتجاجاً على قرار البرلمان الاتحادي بإلغاء أصواتهم في الانتخابات النيابية التي جرت في 12 من آيار الماضي.

وقال محمد كريم احد عناصر البيشمركة المشاركين في التظاهرة، "انهم وجهوا مذكرة الى كتلة الاتحاد الوطني الكردستاني النيابية بشأن قرار البرلمان بابطال الاصوات الخاصة في الانتخابات".
واضاف ان "قوات البيشمركة قامت وتقوم دائما بالعمل من اجل حماية ارض كردستان والعراق، مشيرا الى انهم باصواتهم يحددون ممثليهم في العراق، لذلك فاننا نرفض رفضا قاطعا عدم احتساب اصواتنا، وسنقف بالضد من هذا القرار".
وكان مجلس النواب صوت، خلال جلسة استثنائية عقدها في 28 أيار الماضي، على صيغة قرار ببدء عملية العد والفرز اليدوية لنتائج الانتخابات بنسبة 10 في المائة، وإلغاء تصويت الخارج والتصويت الخاص [المشروط].

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني