تونس.. إضرابات ومطالبات باستقالة حكومة الشاهد    اليابان تفوز على اوزبكستان وتتصدر مجموعتها في البطولة الاسيوية    المنتخب الوطني يتوجه إلى أبو ظبي إستعداداً لدور الـ 16    اليوم.. قمة خليجية آسيوية يترقبها العراق    نجم المنتخب الوطني: لا نشغل بالنا بخصم ثمن النهائي    اسعار النفط تتراجع مع اقتراب إنتاج الخام الأمريكي من معدل غير مسبوق    البنك المركزي يعلن المصادقة على تمويل عدد من المشاريع    ظريف يقدم نصيحة للعراق في اعادة الإعمار    بريطانيا تعلن تقديم استراتيجية تنموية لمساعدة العراق في تحقيق الاصلاح الاقتصادي    اعتقال متهم بالنصب والاحتيال وآخر يبتز الفتيات في نينوى   

أخـبـار الـعــراق 


الموصل.. إعتقال مسؤول الاعدامات الجماعية في تنظيم داعش

المصدر: قناة NRT

تمكنت القوات العراقية، الثلاثاء، من إلقاء القبض على مسؤول تنفيذ عمليات الإعدام الجماعية في تنظيم داعش، شمال مدينة الموصل، مركز محافظة نينوى.

وقال الناطق باسم مديرية شرطة نينوى، النقيب احمد العبيدي، في تصريح صحفي له اليوم إن "القوات الأمنية تمكنت من القبض على مسؤول الاعدامات في داعش المدعو حارث ابو سيف الهلالي، والملقب بـ (البتّار)، في ناحية الرشيدية شمال الموصل، حيث كان مع نجله ضبيان الهلالي".

ويعد الهلالي من أبرز مسؤولي الاعدامات الجماعية في ما يسمى بـ "ولاية نينوى"، ونفذ مئات عمليات الاعدام في عموم المحافظة، منذ سقوط الموصل في العاشر من حزيران 2014.

وكانت قوة من شرطة نينوى اعتقلت امس عنصراً آخر من داعش في منطقة القوسيات، وقال مركز الإعلام الأمني في بيان  صحفي ان "الارهابي كان يقاتل ضمن عصابات داعش، وكانت القوات الامنية قتلت شقيقه ونجله الذين ينتمون الى داعش أيضاً، في معارك تحرير تلسقف وسد الموصل".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني