الصين ترد على "ضربة هواوي" بـ"تعويض بوينغ"    عبد المهدي رفض مقابلة ترامب أثناء زيارته العراق    الاتحاد الأوروبي يعلق على استقالة ماي: موقفنا لم يتغير    "السترات الصفراء" تتوعد بالتصعيد وموسكو تدعو الروس للحذر    رغم الحظر الألماني.. بريطانيا تجد ثغرة لبيع طائرات حربية للسعودية    النيزك الذي سقط في كوستاريكا يحمل مفاجآت كثيرة    زينيت بطل الدوري الروسي يعسكر في تونس لأول مرة في تاريخه    "فيسبوك" تحذف 2.2 مليار حساب وهمي!    مسقط: نسعى مع أطراف أخرى لتهدئة التوتر بين واشنطن وطهران    ماي تعلن استقالتها من رئاسة حزب المحافظين الحاكم في بريطانيا   

أخـبـار الـعــراق 


الموصل.. إعتقال مسؤول الاعدامات الجماعية في تنظيم داعش

المصدر: قناة NRT

تمكنت القوات العراقية، الثلاثاء، من إلقاء القبض على مسؤول تنفيذ عمليات الإعدام الجماعية في تنظيم داعش، شمال مدينة الموصل، مركز محافظة نينوى.

وقال الناطق باسم مديرية شرطة نينوى، النقيب احمد العبيدي، في تصريح صحفي له اليوم إن "القوات الأمنية تمكنت من القبض على مسؤول الاعدامات في داعش المدعو حارث ابو سيف الهلالي، والملقب بـ (البتّار)، في ناحية الرشيدية شمال الموصل، حيث كان مع نجله ضبيان الهلالي".

ويعد الهلالي من أبرز مسؤولي الاعدامات الجماعية في ما يسمى بـ "ولاية نينوى"، ونفذ مئات عمليات الاعدام في عموم المحافظة، منذ سقوط الموصل في العاشر من حزيران 2014.

وكانت قوة من شرطة نينوى اعتقلت امس عنصراً آخر من داعش في منطقة القوسيات، وقال مركز الإعلام الأمني في بيان  صحفي ان "الارهابي كان يقاتل ضمن عصابات داعش، وكانت القوات الامنية قتلت شقيقه ونجله الذين ينتمون الى داعش أيضاً، في معارك تحرير تلسقف وسد الموصل".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني