الصليب الأحمر الدولي قلق من الاستهداف المستمر للمدنيين والأطفال في اليمن    إيران تستعيد من روسيا دفعة ثانية من اليورانيوم المخصب    10 مصابين جراء إطلاق نار في مانشستر البريطانية    مقتل أكثر من 100 شخص خلال يومين من اقتحام مدينة غزني من قبل طالبان    عودة أكثر من مليون نازح سوري إلى مدنهم منذ عام 2015    5 دول تعلن الاحد المتمم لشهر ذو القعدة والأربعاء أول أيام عيد الأضحى    هيئة النزاهة تضبط أضابير قروض زراعية صرفت لأسماء وهمية    بعثة الحج: بقاء 8 الآف حاج عراقي في المدينة المنورة حتى الآن    العراق وإيران يبحثان أمن الحدود ومراقبة النشاطات الارهابية    فائدة غير متوقعة لتناول الأطعمة الحارة في الصيف!   

أخـبـار الـعــراق 


الموصل.. إعتقال مسؤول الاعدامات الجماعية في تنظيم داعش

المصدر: قناة NRT

تمكنت القوات العراقية، الثلاثاء، من إلقاء القبض على مسؤول تنفيذ عمليات الإعدام الجماعية في تنظيم داعش، شمال مدينة الموصل، مركز محافظة نينوى.

وقال الناطق باسم مديرية شرطة نينوى، النقيب احمد العبيدي، في تصريح صحفي له اليوم إن "القوات الأمنية تمكنت من القبض على مسؤول الاعدامات في داعش المدعو حارث ابو سيف الهلالي، والملقب بـ (البتّار)، في ناحية الرشيدية شمال الموصل، حيث كان مع نجله ضبيان الهلالي".

ويعد الهلالي من أبرز مسؤولي الاعدامات الجماعية في ما يسمى بـ "ولاية نينوى"، ونفذ مئات عمليات الاعدام في عموم المحافظة، منذ سقوط الموصل في العاشر من حزيران 2014.

وكانت قوة من شرطة نينوى اعتقلت امس عنصراً آخر من داعش في منطقة القوسيات، وقال مركز الإعلام الأمني في بيان  صحفي ان "الارهابي كان يقاتل ضمن عصابات داعش، وكانت القوات الامنية قتلت شقيقه ونجله الذين ينتمون الى داعش أيضاً، في معارك تحرير تلسقف وسد الموصل".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني