ترامب يهدد بإغلاق الحدود مع المكسيك لوقف تدفق المهاجرين    يوفنتوس يتجه إلى مدافع برشلونة تحسباً لرحيل ساندرو    الشباب تعلن فرصة استثمارية للأراضي الشاغرة والمنشآت في بغداد    5 لاعبين جدد في كتيبة الأولمبي    إنتشار أمني على الطريق الرابط بين الشلامجة ومحافظات الجنوب لتأمين زيارة الأربعين    الهواتف الذكية سلاح ذو حدين.. احذروها في هذه الحالة    عادات الأب السيئة تنعكس على ذكاء الأبناء والأحفاد    خبراء التغذية يحذرون من هذه الأطعمة!    الصين تعدّ "قمرا" يضيء السماء في العام 2020    لماذا يزداد وزن الناس في الشتاء؟   

أخـبـار الـعــراق 


الموصل.. إعتقال مسؤول الاعدامات الجماعية في تنظيم داعش

المصدر: قناة NRT

تمكنت القوات العراقية، الثلاثاء، من إلقاء القبض على مسؤول تنفيذ عمليات الإعدام الجماعية في تنظيم داعش، شمال مدينة الموصل، مركز محافظة نينوى.

وقال الناطق باسم مديرية شرطة نينوى، النقيب احمد العبيدي، في تصريح صحفي له اليوم إن "القوات الأمنية تمكنت من القبض على مسؤول الاعدامات في داعش المدعو حارث ابو سيف الهلالي، والملقب بـ (البتّار)، في ناحية الرشيدية شمال الموصل، حيث كان مع نجله ضبيان الهلالي".

ويعد الهلالي من أبرز مسؤولي الاعدامات الجماعية في ما يسمى بـ "ولاية نينوى"، ونفذ مئات عمليات الاعدام في عموم المحافظة، منذ سقوط الموصل في العاشر من حزيران 2014.

وكانت قوة من شرطة نينوى اعتقلت امس عنصراً آخر من داعش في منطقة القوسيات، وقال مركز الإعلام الأمني في بيان  صحفي ان "الارهابي كان يقاتل ضمن عصابات داعش، وكانت القوات الامنية قتلت شقيقه ونجله الذين ينتمون الى داعش أيضاً، في معارك تحرير تلسقف وسد الموصل".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني