ترامب يهدد بإغلاق الحدود مع المكسيك لوقف تدفق المهاجرين    يوفنتوس يتجه إلى مدافع برشلونة تحسباً لرحيل ساندرو    الشباب تعلن فرصة استثمارية للأراضي الشاغرة والمنشآت في بغداد    5 لاعبين جدد في كتيبة الأولمبي    إنتشار أمني على الطريق الرابط بين الشلامجة ومحافظات الجنوب لتأمين زيارة الأربعين    الهواتف الذكية سلاح ذو حدين.. احذروها في هذه الحالة    عادات الأب السيئة تنعكس على ذكاء الأبناء والأحفاد    خبراء التغذية يحذرون من هذه الأطعمة!    الصين تعدّ "قمرا" يضيء السماء في العام 2020    لماذا يزداد وزن الناس في الشتاء؟   

اخـبــار ريـاضـيـة 


حقائق عن فرق المجموعة السابعة في كأس العالم

المصدر: قناة NRT

في إطار المتابعة المتواصلة لمنتخبات كأس العالم 2018، يسلط NRT الضوء على منتخبات المجموعة السابعة المشاركة في مونديال روسيا، والتي تضم بلجيكا وإنكلترا وتونس وبنما.

فالمنتخب البلجيكي شارك في كأس العالم  12 مرة، وخاض طوال تاريخه في المونديال  41مباراة ، فاز بـ 14 تعادل بـ 9 وخسر 18 مباراة، وسجل 50 هدفا واستقبل مرماه 64 هدفا، وأفضل نتيجة له كان تحقيقه المركز الرابع في مونديال  1986 بالمكسيك.

أما المنتخب الانكليزي فقد شارك في المونديال 14 مرة، وخاض طوال تاريخه في المونديال  62مباراة، فاز بـ 26 وتعادل بـ 20 وخسر 16 مباراة، سجل 79هدفا واستقبل مرماه 56 هدفا، وأفضل نتيجة لانكلترا كانت الفوز بلقب مونديال 1966 على أرضها.

فيما شاركت تونس 4 مرات في النهائيات، ولعبت 12 مباراة فازت بواحدة وتعادلت بـ 4 وخسرت 7، واستقبلت شباكها 17 هدفا، ولم يتمكن المنتخب التونسي من التأهل أبدا إلى الدور الثاني من البطولات التي شارك فيها.

 وبالنسبة لمنتخب بنما فهو يشارك في نهائيات كأس العالم للمرة الأولى في تاريخه.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني