العبادي يدعو القضاء للاسراع بإصدار أوامر قبض بحق المزورين في الانتخابات    اورغواي تقصي السعودية من مونديال روسيا    إندونيسيا.. ارتفاع عدد المفقودين بعد غرق عبارة إلى 180 شخصا    ليبيا.. أربعة قتلى من قوات حفتر جراء هجوم انتحاري في درنة    مصرتحذر من هجرة 5 ملايين مواطن بمنطقة دلتا النيل    موسكو ترصد مؤشرات على التحضير لهجوم كيميائي لاتهام السلطات السورية    في ذكرى وفاته.. نبذة عن حياة الفقيه الأصولي آية الله حسين الحلي (قدس سره) وعطائه العلمي    تحت شعار “نكتب تاريخنا بأيدينا.. كي لا يشوهه الآخرون” .. غدا في كربلاء انطلاق مهرجان يوثق انتصارات وتضحيات العراقيين على الإرهاب    القبض على مطلق عيارات نارية على دورية نجدة    البيشمركة: عودتنا لمناطق حدود المادة 140 بيد بغداد   

اخـبــار ريـاضـيـة 


حقائق عن فرق المجموعة السابعة في كأس العالم

المصدر: قناة NRT

في إطار المتابعة المتواصلة لمنتخبات كأس العالم 2018، يسلط NRT الضوء على منتخبات المجموعة السابعة المشاركة في مونديال روسيا، والتي تضم بلجيكا وإنكلترا وتونس وبنما.

فالمنتخب البلجيكي شارك في كأس العالم  12 مرة، وخاض طوال تاريخه في المونديال  41مباراة ، فاز بـ 14 تعادل بـ 9 وخسر 18 مباراة، وسجل 50 هدفا واستقبل مرماه 64 هدفا، وأفضل نتيجة له كان تحقيقه المركز الرابع في مونديال  1986 بالمكسيك.

أما المنتخب الانكليزي فقد شارك في المونديال 14 مرة، وخاض طوال تاريخه في المونديال  62مباراة، فاز بـ 26 وتعادل بـ 20 وخسر 16 مباراة، سجل 79هدفا واستقبل مرماه 56 هدفا، وأفضل نتيجة لانكلترا كانت الفوز بلقب مونديال 1966 على أرضها.

فيما شاركت تونس 4 مرات في النهائيات، ولعبت 12 مباراة فازت بواحدة وتعادلت بـ 4 وخسرت 7، واستقبلت شباكها 17 هدفا، ولم يتمكن المنتخب التونسي من التأهل أبدا إلى الدور الثاني من البطولات التي شارك فيها.

 وبالنسبة لمنتخب بنما فهو يشارك في نهائيات كأس العالم للمرة الأولى في تاريخه.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني
 

bedava porno indir türkçe sex hikayeleri