الصين ترد على "ضربة هواوي" بـ"تعويض بوينغ"    عبد المهدي رفض مقابلة ترامب أثناء زيارته العراق    الاتحاد الأوروبي يعلق على استقالة ماي: موقفنا لم يتغير    "السترات الصفراء" تتوعد بالتصعيد وموسكو تدعو الروس للحذر    رغم الحظر الألماني.. بريطانيا تجد ثغرة لبيع طائرات حربية للسعودية    النيزك الذي سقط في كوستاريكا يحمل مفاجآت كثيرة    زينيت بطل الدوري الروسي يعسكر في تونس لأول مرة في تاريخه    "فيسبوك" تحذف 2.2 مليار حساب وهمي!    مسقط: نسعى مع أطراف أخرى لتهدئة التوتر بين واشنطن وطهران    ماي تعلن استقالتها من رئاسة حزب المحافظين الحاكم في بريطانيا   

اخـبــار ريـاضـيـة 


حقائق عن فرق المجموعة السابعة في كأس العالم

المصدر: قناة NRT

في إطار المتابعة المتواصلة لمنتخبات كأس العالم 2018، يسلط NRT الضوء على منتخبات المجموعة السابعة المشاركة في مونديال روسيا، والتي تضم بلجيكا وإنكلترا وتونس وبنما.

فالمنتخب البلجيكي شارك في كأس العالم  12 مرة، وخاض طوال تاريخه في المونديال  41مباراة ، فاز بـ 14 تعادل بـ 9 وخسر 18 مباراة، وسجل 50 هدفا واستقبل مرماه 64 هدفا، وأفضل نتيجة له كان تحقيقه المركز الرابع في مونديال  1986 بالمكسيك.

أما المنتخب الانكليزي فقد شارك في المونديال 14 مرة، وخاض طوال تاريخه في المونديال  62مباراة، فاز بـ 26 وتعادل بـ 20 وخسر 16 مباراة، سجل 79هدفا واستقبل مرماه 56 هدفا، وأفضل نتيجة لانكلترا كانت الفوز بلقب مونديال 1966 على أرضها.

فيما شاركت تونس 4 مرات في النهائيات، ولعبت 12 مباراة فازت بواحدة وتعادلت بـ 4 وخسرت 7، واستقبلت شباكها 17 هدفا، ولم يتمكن المنتخب التونسي من التأهل أبدا إلى الدور الثاني من البطولات التي شارك فيها.

 وبالنسبة لمنتخب بنما فهو يشارك في نهائيات كأس العالم للمرة الأولى في تاريخه.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني