الصليب الأحمر الدولي قلق من الاستهداف المستمر للمدنيين والأطفال في اليمن    إيران تستعيد من روسيا دفعة ثانية من اليورانيوم المخصب    10 مصابين جراء إطلاق نار في مانشستر البريطانية    مقتل أكثر من 100 شخص خلال يومين من اقتحام مدينة غزني من قبل طالبان    عودة أكثر من مليون نازح سوري إلى مدنهم منذ عام 2015    5 دول تعلن الاحد المتمم لشهر ذو القعدة والأربعاء أول أيام عيد الأضحى    هيئة النزاهة تضبط أضابير قروض زراعية صرفت لأسماء وهمية    بعثة الحج: بقاء 8 الآف حاج عراقي في المدينة المنورة حتى الآن    العراق وإيران يبحثان أمن الحدود ومراقبة النشاطات الارهابية    فائدة غير متوقعة لتناول الأطعمة الحارة في الصيف!   

اخـبــار ريـاضـيـة 


حقائق عن فرق المجموعة السابعة في كأس العالم

المصدر: قناة NRT

في إطار المتابعة المتواصلة لمنتخبات كأس العالم 2018، يسلط NRT الضوء على منتخبات المجموعة السابعة المشاركة في مونديال روسيا، والتي تضم بلجيكا وإنكلترا وتونس وبنما.

فالمنتخب البلجيكي شارك في كأس العالم  12 مرة، وخاض طوال تاريخه في المونديال  41مباراة ، فاز بـ 14 تعادل بـ 9 وخسر 18 مباراة، وسجل 50 هدفا واستقبل مرماه 64 هدفا، وأفضل نتيجة له كان تحقيقه المركز الرابع في مونديال  1986 بالمكسيك.

أما المنتخب الانكليزي فقد شارك في المونديال 14 مرة، وخاض طوال تاريخه في المونديال  62مباراة، فاز بـ 26 وتعادل بـ 20 وخسر 16 مباراة، سجل 79هدفا واستقبل مرماه 56 هدفا، وأفضل نتيجة لانكلترا كانت الفوز بلقب مونديال 1966 على أرضها.

فيما شاركت تونس 4 مرات في النهائيات، ولعبت 12 مباراة فازت بواحدة وتعادلت بـ 4 وخسرت 7، واستقبلت شباكها 17 هدفا، ولم يتمكن المنتخب التونسي من التأهل أبدا إلى الدور الثاني من البطولات التي شارك فيها.

 وبالنسبة لمنتخب بنما فهو يشارك في نهائيات كأس العالم للمرة الأولى في تاريخه.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني