العبادي يدعو القضاء للاسراع بإصدار أوامر قبض بحق المزورين في الانتخابات    اورغواي تقصي السعودية من مونديال روسيا    إندونيسيا.. ارتفاع عدد المفقودين بعد غرق عبارة إلى 180 شخصا    ليبيا.. أربعة قتلى من قوات حفتر جراء هجوم انتحاري في درنة    مصرتحذر من هجرة 5 ملايين مواطن بمنطقة دلتا النيل    موسكو ترصد مؤشرات على التحضير لهجوم كيميائي لاتهام السلطات السورية    في ذكرى وفاته.. نبذة عن حياة الفقيه الأصولي آية الله حسين الحلي (قدس سره) وعطائه العلمي    تحت شعار “نكتب تاريخنا بأيدينا.. كي لا يشوهه الآخرون” .. غدا في كربلاء انطلاق مهرجان يوثق انتصارات وتضحيات العراقيين على الإرهاب    القبض على مطلق عيارات نارية على دورية نجدة    البيشمركة: عودتنا لمناطق حدود المادة 140 بيد بغداد   

أخـبــار اقـتصـاديــة 


تأهيل وتشغيل خط نفط كركوك - بيجي

المصدر: وكالة كل العراق [أين]

اعلنت وزارة النفط، ،اليوم الثلاثاء، اعادة تأهيل وتشغيل الخط الستراتيجي الممتد من كركوك الى بيجي بطاقة 40 الف برميل يوميا.

وقال وزير النفط جبار اللعيبي في بيان صحفي تلقت وكالة كل العراق [أين] نسخة منه اليوم إن "كوادر الوزارة قامت بتأهيل وتشغيل الانبوب الستراتيجي الناقل للنفط الخام [16] عقدة والممتد من حقول كركوك الى بيجي وبطاقة [40] الف برميل باليوم".
واشار اللعيبي الى أن "عملية تأهيل هذا الانبوب شملت رفع آلاف المقذوفات والألغام والمخلفات الحربية التي زرعتها عناصر داعش على امتداد مساحات واسعة من الانبوب".
وأكد على الدور المهم لـ"جهود العاملين في شركة خطوط الانابيب والمشاريع النفطية وجميع الجهات الساندة سواء من الشركات النفطية او من قبل القوات الأمنية وشرطة الطاقة".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني
 

bedava porno indir türkçe sex hikayeleri