الصين ترد على "ضربة هواوي" بـ"تعويض بوينغ"    عبد المهدي رفض مقابلة ترامب أثناء زيارته العراق    الاتحاد الأوروبي يعلق على استقالة ماي: موقفنا لم يتغير    "السترات الصفراء" تتوعد بالتصعيد وموسكو تدعو الروس للحذر    رغم الحظر الألماني.. بريطانيا تجد ثغرة لبيع طائرات حربية للسعودية    النيزك الذي سقط في كوستاريكا يحمل مفاجآت كثيرة    زينيت بطل الدوري الروسي يعسكر في تونس لأول مرة في تاريخه    "فيسبوك" تحذف 2.2 مليار حساب وهمي!    مسقط: نسعى مع أطراف أخرى لتهدئة التوتر بين واشنطن وطهران    ماي تعلن استقالتها من رئاسة حزب المحافظين الحاكم في بريطانيا   

أخـبــار اقـتصـاديــة 


تأهيل وتشغيل خط نفط كركوك - بيجي

المصدر: وكالة كل العراق [أين]

اعلنت وزارة النفط، ،اليوم الثلاثاء، اعادة تأهيل وتشغيل الخط الستراتيجي الممتد من كركوك الى بيجي بطاقة 40 الف برميل يوميا.

وقال وزير النفط جبار اللعيبي في بيان صحفي تلقت وكالة كل العراق [أين] نسخة منه اليوم إن "كوادر الوزارة قامت بتأهيل وتشغيل الانبوب الستراتيجي الناقل للنفط الخام [16] عقدة والممتد من حقول كركوك الى بيجي وبطاقة [40] الف برميل باليوم".
واشار اللعيبي الى أن "عملية تأهيل هذا الانبوب شملت رفع آلاف المقذوفات والألغام والمخلفات الحربية التي زرعتها عناصر داعش على امتداد مساحات واسعة من الانبوب".
وأكد على الدور المهم لـ"جهود العاملين في شركة خطوط الانابيب والمشاريع النفطية وجميع الجهات الساندة سواء من الشركات النفطية او من قبل القوات الأمنية وشرطة الطاقة".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني