ترامب يهدد بإغلاق الحدود مع المكسيك لوقف تدفق المهاجرين    يوفنتوس يتجه إلى مدافع برشلونة تحسباً لرحيل ساندرو    الشباب تعلن فرصة استثمارية للأراضي الشاغرة والمنشآت في بغداد    5 لاعبين جدد في كتيبة الأولمبي    إنتشار أمني على الطريق الرابط بين الشلامجة ومحافظات الجنوب لتأمين زيارة الأربعين    الهواتف الذكية سلاح ذو حدين.. احذروها في هذه الحالة    عادات الأب السيئة تنعكس على ذكاء الأبناء والأحفاد    خبراء التغذية يحذرون من هذه الأطعمة!    الصين تعدّ "قمرا" يضيء السماء في العام 2020    لماذا يزداد وزن الناس في الشتاء؟   

أخـبــار اقـتصـاديــة 


تأهيل وتشغيل خط نفط كركوك - بيجي

المصدر: وكالة كل العراق [أين]

اعلنت وزارة النفط، ،اليوم الثلاثاء، اعادة تأهيل وتشغيل الخط الستراتيجي الممتد من كركوك الى بيجي بطاقة 40 الف برميل يوميا.

وقال وزير النفط جبار اللعيبي في بيان صحفي تلقت وكالة كل العراق [أين] نسخة منه اليوم إن "كوادر الوزارة قامت بتأهيل وتشغيل الانبوب الستراتيجي الناقل للنفط الخام [16] عقدة والممتد من حقول كركوك الى بيجي وبطاقة [40] الف برميل باليوم".
واشار اللعيبي الى أن "عملية تأهيل هذا الانبوب شملت رفع آلاف المقذوفات والألغام والمخلفات الحربية التي زرعتها عناصر داعش على امتداد مساحات واسعة من الانبوب".
وأكد على الدور المهم لـ"جهود العاملين في شركة خطوط الانابيب والمشاريع النفطية وجميع الجهات الساندة سواء من الشركات النفطية او من قبل القوات الأمنية وشرطة الطاقة".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني