ترامب يهدد بإغلاق الحدود مع المكسيك لوقف تدفق المهاجرين    يوفنتوس يتجه إلى مدافع برشلونة تحسباً لرحيل ساندرو    الشباب تعلن فرصة استثمارية للأراضي الشاغرة والمنشآت في بغداد    5 لاعبين جدد في كتيبة الأولمبي    إنتشار أمني على الطريق الرابط بين الشلامجة ومحافظات الجنوب لتأمين زيارة الأربعين    الهواتف الذكية سلاح ذو حدين.. احذروها في هذه الحالة    عادات الأب السيئة تنعكس على ذكاء الأبناء والأحفاد    خبراء التغذية يحذرون من هذه الأطعمة!    الصين تعدّ "قمرا" يضيء السماء في العام 2020    لماذا يزداد وزن الناس في الشتاء؟   

أخـبــار اقـتصـاديــة 


31 مليار دينار إيرادات صافية لميناء أم قصر الشمالي منذ بداية 2018

المصدر: وكالة كل العراق [أين]

حقق ميناء ام قصر الشمالي، 31 مليار دينار إيرادات صافية منذ بداية 2018.وذكر بيان لهيأة المنافذ الحدودية، تلقت وكالة كل العراق [|أين] نسخة منه اليوم الاثنين، ان" حجم الإيرادات في منفذ ام قصر الشمالي لشهر نيسان الماضي بلغت أكثر من [19] تسعة عشر مليار دينار عراقي، أما الإيرادات المتحققة خلال الفترة الزمنية القصيرة والمحصورة مابين 1 ولغاية 9 حزيران الجاري فقد بلغت أكثر من [31] مليار دينار عراقي وهذا هي ايرادات الكمارك ولم تضاف لها ايرادات الضرائب".
وأضاف ان" عدد الحاويات التجارية المرسمة والخارجة من الميناء بلغت [7896] حاوية"، مبينا ان" حجم الإيرادات والأموال المتحصلة لخزينة الدولة خلال فترة زمنية قياسية تؤكد انطباعاً عن الدور المهم لهيأة المنافذ الحدودية في الإشراف والرقابة على الدوائر العاملة في المنافذ كافة".
يذكر أن هيأة المنافذ الحدودية استلمت مهامها في الموانئ العراقية منذُ 2 آيار لعام 2018 وأن هذا الارتفاع في حجم الايرادات جاء نتيجة حملة منظمة وصارمة تقودها هيأة المنافذ الحدودية لمنع حالات الفساد الاداري والمالي في الدوائر العاملة في جميع المنافذ الحدودية.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني