العبادي يدعو القضاء للاسراع بإصدار أوامر قبض بحق المزورين في الانتخابات    اورغواي تقصي السعودية من مونديال روسيا    إندونيسيا.. ارتفاع عدد المفقودين بعد غرق عبارة إلى 180 شخصا    ليبيا.. أربعة قتلى من قوات حفتر جراء هجوم انتحاري في درنة    مصرتحذر من هجرة 5 ملايين مواطن بمنطقة دلتا النيل    موسكو ترصد مؤشرات على التحضير لهجوم كيميائي لاتهام السلطات السورية    في ذكرى وفاته.. نبذة عن حياة الفقيه الأصولي آية الله حسين الحلي (قدس سره) وعطائه العلمي    تحت شعار “نكتب تاريخنا بأيدينا.. كي لا يشوهه الآخرون” .. غدا في كربلاء انطلاق مهرجان يوثق انتصارات وتضحيات العراقيين على الإرهاب    القبض على مطلق عيارات نارية على دورية نجدة    البيشمركة: عودتنا لمناطق حدود المادة 140 بيد بغداد   

أخـبــار اقـتصـاديــة 


31 مليار دينار إيرادات صافية لميناء أم قصر الشمالي منذ بداية 2018

المصدر: وكالة كل العراق [أين]

حقق ميناء ام قصر الشمالي، 31 مليار دينار إيرادات صافية منذ بداية 2018.وذكر بيان لهيأة المنافذ الحدودية، تلقت وكالة كل العراق [|أين] نسخة منه اليوم الاثنين، ان" حجم الإيرادات في منفذ ام قصر الشمالي لشهر نيسان الماضي بلغت أكثر من [19] تسعة عشر مليار دينار عراقي، أما الإيرادات المتحققة خلال الفترة الزمنية القصيرة والمحصورة مابين 1 ولغاية 9 حزيران الجاري فقد بلغت أكثر من [31] مليار دينار عراقي وهذا هي ايرادات الكمارك ولم تضاف لها ايرادات الضرائب".
وأضاف ان" عدد الحاويات التجارية المرسمة والخارجة من الميناء بلغت [7896] حاوية"، مبينا ان" حجم الإيرادات والأموال المتحصلة لخزينة الدولة خلال فترة زمنية قياسية تؤكد انطباعاً عن الدور المهم لهيأة المنافذ الحدودية في الإشراف والرقابة على الدوائر العاملة في المنافذ كافة".
يذكر أن هيأة المنافذ الحدودية استلمت مهامها في الموانئ العراقية منذُ 2 آيار لعام 2018 وأن هذا الارتفاع في حجم الايرادات جاء نتيجة حملة منظمة وصارمة تقودها هيأة المنافذ الحدودية لمنع حالات الفساد الاداري والمالي في الدوائر العاملة في جميع المنافذ الحدودية.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني
 

bedava porno indir türkçe sex hikayeleri