العبادي يدعو القضاء للاسراع بإصدار أوامر قبض بحق المزورين في الانتخابات    اورغواي تقصي السعودية من مونديال روسيا    إندونيسيا.. ارتفاع عدد المفقودين بعد غرق عبارة إلى 180 شخصا    ليبيا.. أربعة قتلى من قوات حفتر جراء هجوم انتحاري في درنة    مصرتحذر من هجرة 5 ملايين مواطن بمنطقة دلتا النيل    موسكو ترصد مؤشرات على التحضير لهجوم كيميائي لاتهام السلطات السورية    في ذكرى وفاته.. نبذة عن حياة الفقيه الأصولي آية الله حسين الحلي (قدس سره) وعطائه العلمي    تحت شعار “نكتب تاريخنا بأيدينا.. كي لا يشوهه الآخرون” .. غدا في كربلاء انطلاق مهرجان يوثق انتصارات وتضحيات العراقيين على الإرهاب    القبض على مطلق عيارات نارية على دورية نجدة    البيشمركة: عودتنا لمناطق حدود المادة 140 بيد بغداد   

أخـبـار الـعــراق 


منع بيع "المفرقعات" في بابل

المصدر: الفرات نيوز

وجهت شرطة محافظة بابل، اليوم الثلاثاء، بمنع بيع الألعاب النارية {المفرقعات} في المحافظة، مشيرة الى ضبط أكثر من ربع طن من الخراطيش.

وقالت مديرية شرطة المحافظة في بيان صحفي تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه اليوم ، أنه "بناءً على توجيهات قائد شرطة بابل، بأجراء ممارسات أمنية في المحافظة، لمنع بيع وتداول الالعاب النارية، باشرت مفارز أمنية بالانتشار ضمن قصبة المحافظة بالكامل وايضا الاقضية والنواحي لرصد اي حاله سلبية تخل بأمن المحافظة، ورصد المخالفات".
وأضافت، أنه "تم ضبط اشخاص يقومون ببيع الخراطيش النارية في محلاتهم ضمن السوق الكبيرة وبكميات كبيرة".
ولفتت الى أن "هذه الخراطيش فيها انواع مؤذية ومرعبة ذات فعالية انفجار قوي جدا، وتم ضبط المواد والبالغة كميتها أكثر من ربع طن وفق محضر ضبط اصولي واحيلوا الى القضاء".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني
 

bedava porno indir türkçe sex hikayeleri