الصين ترد على "ضربة هواوي" بـ"تعويض بوينغ"    عبد المهدي رفض مقابلة ترامب أثناء زيارته العراق    الاتحاد الأوروبي يعلق على استقالة ماي: موقفنا لم يتغير    "السترات الصفراء" تتوعد بالتصعيد وموسكو تدعو الروس للحذر    رغم الحظر الألماني.. بريطانيا تجد ثغرة لبيع طائرات حربية للسعودية    النيزك الذي سقط في كوستاريكا يحمل مفاجآت كثيرة    زينيت بطل الدوري الروسي يعسكر في تونس لأول مرة في تاريخه    "فيسبوك" تحذف 2.2 مليار حساب وهمي!    مسقط: نسعى مع أطراف أخرى لتهدئة التوتر بين واشنطن وطهران    ماي تعلن استقالتها من رئاسة حزب المحافظين الحاكم في بريطانيا   

أخـبـار الـعــراق 


منع بيع "المفرقعات" في بابل

المصدر: الفرات نيوز

وجهت شرطة محافظة بابل، اليوم الثلاثاء، بمنع بيع الألعاب النارية {المفرقعات} في المحافظة، مشيرة الى ضبط أكثر من ربع طن من الخراطيش.

وقالت مديرية شرطة المحافظة في بيان صحفي تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه اليوم ، أنه "بناءً على توجيهات قائد شرطة بابل، بأجراء ممارسات أمنية في المحافظة، لمنع بيع وتداول الالعاب النارية، باشرت مفارز أمنية بالانتشار ضمن قصبة المحافظة بالكامل وايضا الاقضية والنواحي لرصد اي حاله سلبية تخل بأمن المحافظة، ورصد المخالفات".
وأضافت، أنه "تم ضبط اشخاص يقومون ببيع الخراطيش النارية في محلاتهم ضمن السوق الكبيرة وبكميات كبيرة".
ولفتت الى أن "هذه الخراطيش فيها انواع مؤذية ومرعبة ذات فعالية انفجار قوي جدا، وتم ضبط المواد والبالغة كميتها أكثر من ربع طن وفق محضر ضبط اصولي واحيلوا الى القضاء".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني