ترامب يهدد بإغلاق الحدود مع المكسيك لوقف تدفق المهاجرين    يوفنتوس يتجه إلى مدافع برشلونة تحسباً لرحيل ساندرو    الشباب تعلن فرصة استثمارية للأراضي الشاغرة والمنشآت في بغداد    5 لاعبين جدد في كتيبة الأولمبي    إنتشار أمني على الطريق الرابط بين الشلامجة ومحافظات الجنوب لتأمين زيارة الأربعين    الهواتف الذكية سلاح ذو حدين.. احذروها في هذه الحالة    عادات الأب السيئة تنعكس على ذكاء الأبناء والأحفاد    خبراء التغذية يحذرون من هذه الأطعمة!    الصين تعدّ "قمرا" يضيء السماء في العام 2020    لماذا يزداد وزن الناس في الشتاء؟   

أخـبـار الـعــراق 


منع بيع "المفرقعات" في بابل

المصدر: الفرات نيوز

وجهت شرطة محافظة بابل، اليوم الثلاثاء، بمنع بيع الألعاب النارية {المفرقعات} في المحافظة، مشيرة الى ضبط أكثر من ربع طن من الخراطيش.

وقالت مديرية شرطة المحافظة في بيان صحفي تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه اليوم ، أنه "بناءً على توجيهات قائد شرطة بابل، بأجراء ممارسات أمنية في المحافظة، لمنع بيع وتداول الالعاب النارية، باشرت مفارز أمنية بالانتشار ضمن قصبة المحافظة بالكامل وايضا الاقضية والنواحي لرصد اي حاله سلبية تخل بأمن المحافظة، ورصد المخالفات".
وأضافت، أنه "تم ضبط اشخاص يقومون ببيع الخراطيش النارية في محلاتهم ضمن السوق الكبيرة وبكميات كبيرة".
ولفتت الى أن "هذه الخراطيش فيها انواع مؤذية ومرعبة ذات فعالية انفجار قوي جدا، وتم ضبط المواد والبالغة كميتها أكثر من ربع طن وفق محضر ضبط اصولي واحيلوا الى القضاء".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني