تونس.. إضرابات ومطالبات باستقالة حكومة الشاهد    اليابان تفوز على اوزبكستان وتتصدر مجموعتها في البطولة الاسيوية    المنتخب الوطني يتوجه إلى أبو ظبي إستعداداً لدور الـ 16    اليوم.. قمة خليجية آسيوية يترقبها العراق    نجم المنتخب الوطني: لا نشغل بالنا بخصم ثمن النهائي    اسعار النفط تتراجع مع اقتراب إنتاج الخام الأمريكي من معدل غير مسبوق    البنك المركزي يعلن المصادقة على تمويل عدد من المشاريع    ظريف يقدم نصيحة للعراق في اعادة الإعمار    بريطانيا تعلن تقديم استراتيجية تنموية لمساعدة العراق في تحقيق الاصلاح الاقتصادي    اعتقال متهم بالنصب والاحتيال وآخر يبتز الفتيات في نينوى   

أخـبـار الـعــراق 


منع بيع "المفرقعات" في بابل

المصدر: الفرات نيوز

وجهت شرطة محافظة بابل، اليوم الثلاثاء، بمنع بيع الألعاب النارية {المفرقعات} في المحافظة، مشيرة الى ضبط أكثر من ربع طن من الخراطيش.

وقالت مديرية شرطة المحافظة في بيان صحفي تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه اليوم ، أنه "بناءً على توجيهات قائد شرطة بابل، بأجراء ممارسات أمنية في المحافظة، لمنع بيع وتداول الالعاب النارية، باشرت مفارز أمنية بالانتشار ضمن قصبة المحافظة بالكامل وايضا الاقضية والنواحي لرصد اي حاله سلبية تخل بأمن المحافظة، ورصد المخالفات".
وأضافت، أنه "تم ضبط اشخاص يقومون ببيع الخراطيش النارية في محلاتهم ضمن السوق الكبيرة وبكميات كبيرة".
ولفتت الى أن "هذه الخراطيش فيها انواع مؤذية ومرعبة ذات فعالية انفجار قوي جدا، وتم ضبط المواد والبالغة كميتها أكثر من ربع طن وفق محضر ضبط اصولي واحيلوا الى القضاء".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني