العبادي يدعو القضاء للاسراع بإصدار أوامر قبض بحق المزورين في الانتخابات    اورغواي تقصي السعودية من مونديال روسيا    إندونيسيا.. ارتفاع عدد المفقودين بعد غرق عبارة إلى 180 شخصا    ليبيا.. أربعة قتلى من قوات حفتر جراء هجوم انتحاري في درنة    مصرتحذر من هجرة 5 ملايين مواطن بمنطقة دلتا النيل    موسكو ترصد مؤشرات على التحضير لهجوم كيميائي لاتهام السلطات السورية    في ذكرى وفاته.. نبذة عن حياة الفقيه الأصولي آية الله حسين الحلي (قدس سره) وعطائه العلمي    تحت شعار “نكتب تاريخنا بأيدينا.. كي لا يشوهه الآخرون” .. غدا في كربلاء انطلاق مهرجان يوثق انتصارات وتضحيات العراقيين على الإرهاب    القبض على مطلق عيارات نارية على دورية نجدة    البيشمركة: عودتنا لمناطق حدود المادة 140 بيد بغداد   

أخـبـار الـعــراق 


تدمير مخلفات حربية لداعش في الشرقاط

المصدر: وكالة كل العراق [أين]

دمرت قوة امنية، مخلفات حربية لعصابات داعش الارهابية، في قضاء الشرقاط في محافظة صلاح الدين.

وذكر بيان لمركز الاعلام الامني تلقت وكالة كل العراق [أين] نسخة منه ان "مفارز مديرية الاستخبارات العسكرية في قيادة عمليات صلاح الدين واستنادا الى معلومات استخبارية دقيقة تتمكن من الوصول احد مخابيء العتاد في منطقة الشرقاط بصلاح الدين وهو من مخلفات داعش الارهابي".
وأضاف ان القوة ضبطت "بداخل المخبأ 18 قنبرة هاون عيار ٦٠ ملم و6 صواريخ قاذفة RBG7 وعلبتي عتاد عيار ١٢،٥ ملم بالاضافة الى درع ومشلح شخصي" مشيرا الى "تدمير المخلفات الحربية موقعياً من قبل مفرزة هندسة القيادة".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني
 

bedava porno indir türkçe sex hikayeleri