تونس.. إضرابات ومطالبات باستقالة حكومة الشاهد    اليابان تفوز على اوزبكستان وتتصدر مجموعتها في البطولة الاسيوية    المنتخب الوطني يتوجه إلى أبو ظبي إستعداداً لدور الـ 16    اليوم.. قمة خليجية آسيوية يترقبها العراق    نجم المنتخب الوطني: لا نشغل بالنا بخصم ثمن النهائي    اسعار النفط تتراجع مع اقتراب إنتاج الخام الأمريكي من معدل غير مسبوق    البنك المركزي يعلن المصادقة على تمويل عدد من المشاريع    ظريف يقدم نصيحة للعراق في اعادة الإعمار    بريطانيا تعلن تقديم استراتيجية تنموية لمساعدة العراق في تحقيق الاصلاح الاقتصادي    اعتقال متهم بالنصب والاحتيال وآخر يبتز الفتيات في نينوى   

أخـبـار الـعــراق 


تدمير مخلفات حربية لداعش في الشرقاط

المصدر: وكالة كل العراق [أين]

دمرت قوة امنية، مخلفات حربية لعصابات داعش الارهابية، في قضاء الشرقاط في محافظة صلاح الدين.

وذكر بيان لمركز الاعلام الامني تلقت وكالة كل العراق [أين] نسخة منه ان "مفارز مديرية الاستخبارات العسكرية في قيادة عمليات صلاح الدين واستنادا الى معلومات استخبارية دقيقة تتمكن من الوصول احد مخابيء العتاد في منطقة الشرقاط بصلاح الدين وهو من مخلفات داعش الارهابي".
وأضاف ان القوة ضبطت "بداخل المخبأ 18 قنبرة هاون عيار ٦٠ ملم و6 صواريخ قاذفة RBG7 وعلبتي عتاد عيار ١٢،٥ ملم بالاضافة الى درع ومشلح شخصي" مشيرا الى "تدمير المخلفات الحربية موقعياً من قبل مفرزة هندسة القيادة".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني