العبادي يدعو القضاء للاسراع بإصدار أوامر قبض بحق المزورين في الانتخابات    اورغواي تقصي السعودية من مونديال روسيا    إندونيسيا.. ارتفاع عدد المفقودين بعد غرق عبارة إلى 180 شخصا    ليبيا.. أربعة قتلى من قوات حفتر جراء هجوم انتحاري في درنة    مصرتحذر من هجرة 5 ملايين مواطن بمنطقة دلتا النيل    موسكو ترصد مؤشرات على التحضير لهجوم كيميائي لاتهام السلطات السورية    في ذكرى وفاته.. نبذة عن حياة الفقيه الأصولي آية الله حسين الحلي (قدس سره) وعطائه العلمي    تحت شعار “نكتب تاريخنا بأيدينا.. كي لا يشوهه الآخرون” .. غدا في كربلاء انطلاق مهرجان يوثق انتصارات وتضحيات العراقيين على الإرهاب    القبض على مطلق عيارات نارية على دورية نجدة    البيشمركة: عودتنا لمناطق حدود المادة 140 بيد بغداد   

أخـبـار الـعــراق 


تركيا تقصف شمال العراق

المصدر: الفرات نيوز

أعلنت رئاسة الأركان التركية، اليوم الثلاثاء، تحييد 18 مسلحاً من حزب العمال الكردستاني، شمالي العراق، خلال الفترة ما بين 1 و 8 يونيو/ حزيران الجاري.

وذكرت في بيان على تويتر أن "تحييد هذا العدد من الإرهابيين تم عبر غارات جوية على أهداف لتنظيم {بي كا كا}".
ومنذ 11 مارس/آذار الماضي، تواصل القوات المسلحة التركية عملياتها على المناطق التي تضم معسكرات لـ"بي كا كا" شمالي العراق.
وتسعى القوات التركية من خلال عملياتها العسكرية، إلى تدمير أسلحة ومواقع وملاجئ حزب العمال، وتوفير أمن الحدود التركية مع العراق، ومنع تسلل المسلحين إلى الداخل التركي.
وعادة ما تنفذ تركيا ضربات جوية ضد أهداف تابعة للحزب بشمال العراق حيث يتمركز الحزب في جبال قنديل كما هددت أيضا بتنفيذ عمليات في سنجار.
وأعلن الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، أمس الاثنين، أن أنقرة ستجفف "مستنقع الإرهاب" في منطقة قنديل بشمال العراق، وذلك بعد يوم من إعلان الجيش عن شن غارات جوية على أكثر من 10 أهداف تابعة لمسلحين أكراد.
وقال أردوغان، أمام حشد انتخابي في إقليم نيغدة بوسط البلاد: "لقد بدأنا عملياتنا في قنديل"، لافتاً إلى أن "قنديل لن تكون تهديداً ومصدراً للإرهاب لشعبنا بعد الآن، سنجفف مستنقع الإرهاب كما فعلنا في عفرين وجرابلس وأعزاز والباب" في سوريا.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني
 

bedava porno indir türkçe sex hikayeleri