ترامب يهدد بإغلاق الحدود مع المكسيك لوقف تدفق المهاجرين    يوفنتوس يتجه إلى مدافع برشلونة تحسباً لرحيل ساندرو    الشباب تعلن فرصة استثمارية للأراضي الشاغرة والمنشآت في بغداد    5 لاعبين جدد في كتيبة الأولمبي    إنتشار أمني على الطريق الرابط بين الشلامجة ومحافظات الجنوب لتأمين زيارة الأربعين    الهواتف الذكية سلاح ذو حدين.. احذروها في هذه الحالة    عادات الأب السيئة تنعكس على ذكاء الأبناء والأحفاد    خبراء التغذية يحذرون من هذه الأطعمة!    الصين تعدّ "قمرا" يضيء السماء في العام 2020    لماذا يزداد وزن الناس في الشتاء؟   

أخـبـار الـعــراق 


عملية تفتيش واسعة من ثلاثة محاور في كركوك

المصدر: الفرات نيوز

أنطلقت عملية تفتيش واسعة في محافظة كركوك من ثلاثة محاور.وقال الناطق باسم مركز الإعلام الأمني العميد يحيى رسول في بيان تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه، ان "قطعات الشرطة الاتحادية من الفرقة الخامسة والفرقة السادسة وباسناد من طيران الجيش ضمن عمليات المقر المسيطر في محافظة كركوك أطلقت فجر اليوم عملية تفتيش واسعة ومن ثلاث محاور ضمن قاطع المسؤولية".
وبين ان العملية "شملت {قرى قرة تبه، قرية الكثاحية والقرى المحيطة بها، قرية الصابونجي، قرية ادريس خباز، قرية ادريس سلطان، قرية خراب الروت، قرية طويلعة، قرية الملح، وادي الشك، وادي باجوان} للبحث عن المطلوبين وتعزيز الأمن والاستقرار".
وأشار روسل الى ان العملية "أسفرت في نتائجها الأولية عن إلقاء القبض على إرهابي ينتمي لعصابات داعش كان يعمل بمايسمى بمفرزة {ابو حذيفة}، كما القت القبض على مجرم من عصابات داعش الإرهابية أصيب عدة مرات من قبل قطاعاتنا الأمنية في عمليات التحرير، وتم القبض أيضا على الارهابي المجرم الملقب بـ {عبدالله الفتح} وعلى مجرم آخر والملقب بـ {كشة}".
ولفت الى ان "القوات الأمنية أعلاه، فتشت محيط قرى {تبع وجراخ والرمل} وتفتيش الأودية والمناطق المحيطة بها وتم تدمير وحرق ٣ مضافات لداعش، وضبط عدد من البنادق الالية كلاشنكوف مختلفة".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني