العبادي يدعو القضاء للاسراع بإصدار أوامر قبض بحق المزورين في الانتخابات    اورغواي تقصي السعودية من مونديال روسيا    إندونيسيا.. ارتفاع عدد المفقودين بعد غرق عبارة إلى 180 شخصا    ليبيا.. أربعة قتلى من قوات حفتر جراء هجوم انتحاري في درنة    مصرتحذر من هجرة 5 ملايين مواطن بمنطقة دلتا النيل    موسكو ترصد مؤشرات على التحضير لهجوم كيميائي لاتهام السلطات السورية    في ذكرى وفاته.. نبذة عن حياة الفقيه الأصولي آية الله حسين الحلي (قدس سره) وعطائه العلمي    تحت شعار “نكتب تاريخنا بأيدينا.. كي لا يشوهه الآخرون” .. غدا في كربلاء انطلاق مهرجان يوثق انتصارات وتضحيات العراقيين على الإرهاب    القبض على مطلق عيارات نارية على دورية نجدة    البيشمركة: عودتنا لمناطق حدود المادة 140 بيد بغداد   

أخـبـار الـعــراق 


عملية تفتيش واسعة من ثلاثة محاور في كركوك

المصدر: الفرات نيوز

أنطلقت عملية تفتيش واسعة في محافظة كركوك من ثلاثة محاور.وقال الناطق باسم مركز الإعلام الأمني العميد يحيى رسول في بيان تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه، ان "قطعات الشرطة الاتحادية من الفرقة الخامسة والفرقة السادسة وباسناد من طيران الجيش ضمن عمليات المقر المسيطر في محافظة كركوك أطلقت فجر اليوم عملية تفتيش واسعة ومن ثلاث محاور ضمن قاطع المسؤولية".
وبين ان العملية "شملت {قرى قرة تبه، قرية الكثاحية والقرى المحيطة بها، قرية الصابونجي، قرية ادريس خباز، قرية ادريس سلطان، قرية خراب الروت، قرية طويلعة، قرية الملح، وادي الشك، وادي باجوان} للبحث عن المطلوبين وتعزيز الأمن والاستقرار".
وأشار روسل الى ان العملية "أسفرت في نتائجها الأولية عن إلقاء القبض على إرهابي ينتمي لعصابات داعش كان يعمل بمايسمى بمفرزة {ابو حذيفة}، كما القت القبض على مجرم من عصابات داعش الإرهابية أصيب عدة مرات من قبل قطاعاتنا الأمنية في عمليات التحرير، وتم القبض أيضا على الارهابي المجرم الملقب بـ {عبدالله الفتح} وعلى مجرم آخر والملقب بـ {كشة}".
ولفت الى ان "القوات الأمنية أعلاه، فتشت محيط قرى {تبع وجراخ والرمل} وتفتيش الأودية والمناطق المحيطة بها وتم تدمير وحرق ٣ مضافات لداعش، وضبط عدد من البنادق الالية كلاشنكوف مختلفة".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني
 

bedava porno indir türkçe sex hikayeleri