تونس.. إضرابات ومطالبات باستقالة حكومة الشاهد    اليابان تفوز على اوزبكستان وتتصدر مجموعتها في البطولة الاسيوية    المنتخب الوطني يتوجه إلى أبو ظبي إستعداداً لدور الـ 16    اليوم.. قمة خليجية آسيوية يترقبها العراق    نجم المنتخب الوطني: لا نشغل بالنا بخصم ثمن النهائي    اسعار النفط تتراجع مع اقتراب إنتاج الخام الأمريكي من معدل غير مسبوق    البنك المركزي يعلن المصادقة على تمويل عدد من المشاريع    ظريف يقدم نصيحة للعراق في اعادة الإعمار    بريطانيا تعلن تقديم استراتيجية تنموية لمساعدة العراق في تحقيق الاصلاح الاقتصادي    اعتقال متهم بالنصب والاحتيال وآخر يبتز الفتيات في نينوى   

أخـبـار الـعــراق 


عملية تفتيش واسعة من ثلاثة محاور في كركوك

المصدر: الفرات نيوز

أنطلقت عملية تفتيش واسعة في محافظة كركوك من ثلاثة محاور.وقال الناطق باسم مركز الإعلام الأمني العميد يحيى رسول في بيان تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه، ان "قطعات الشرطة الاتحادية من الفرقة الخامسة والفرقة السادسة وباسناد من طيران الجيش ضمن عمليات المقر المسيطر في محافظة كركوك أطلقت فجر اليوم عملية تفتيش واسعة ومن ثلاث محاور ضمن قاطع المسؤولية".
وبين ان العملية "شملت {قرى قرة تبه، قرية الكثاحية والقرى المحيطة بها، قرية الصابونجي، قرية ادريس خباز، قرية ادريس سلطان، قرية خراب الروت، قرية طويلعة، قرية الملح، وادي الشك، وادي باجوان} للبحث عن المطلوبين وتعزيز الأمن والاستقرار".
وأشار روسل الى ان العملية "أسفرت في نتائجها الأولية عن إلقاء القبض على إرهابي ينتمي لعصابات داعش كان يعمل بمايسمى بمفرزة {ابو حذيفة}، كما القت القبض على مجرم من عصابات داعش الإرهابية أصيب عدة مرات من قبل قطاعاتنا الأمنية في عمليات التحرير، وتم القبض أيضا على الارهابي المجرم الملقب بـ {عبدالله الفتح} وعلى مجرم آخر والملقب بـ {كشة}".
ولفت الى ان "القوات الأمنية أعلاه، فتشت محيط قرى {تبع وجراخ والرمل} وتفتيش الأودية والمناطق المحيطة بها وتم تدمير وحرق ٣ مضافات لداعش، وضبط عدد من البنادق الالية كلاشنكوف مختلفة".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني