العبادي يدعو القضاء للاسراع بإصدار أوامر قبض بحق المزورين في الانتخابات    اورغواي تقصي السعودية من مونديال روسيا    إندونيسيا.. ارتفاع عدد المفقودين بعد غرق عبارة إلى 180 شخصا    ليبيا.. أربعة قتلى من قوات حفتر جراء هجوم انتحاري في درنة    مصرتحذر من هجرة 5 ملايين مواطن بمنطقة دلتا النيل    موسكو ترصد مؤشرات على التحضير لهجوم كيميائي لاتهام السلطات السورية    في ذكرى وفاته.. نبذة عن حياة الفقيه الأصولي آية الله حسين الحلي (قدس سره) وعطائه العلمي    تحت شعار “نكتب تاريخنا بأيدينا.. كي لا يشوهه الآخرون” .. غدا في كربلاء انطلاق مهرجان يوثق انتصارات وتضحيات العراقيين على الإرهاب    القبض على مطلق عيارات نارية على دورية نجدة    البيشمركة: عودتنا لمناطق حدود المادة 140 بيد بغداد   

أخبـــار العــالــم 


مباحثات عسكرية بين الكوريتين لأول مرة منذ 10 سنوات

المصدر: RT

أرسلت كوريا الشمالية إلى جارتها الجنوبية قائمة بأسماء المشاركين في المحادثات العسكرية المقررة خلال الأسبوع الحالي.

وقالت وزارة الدفاع في كوريا الجنوبية إن وفد كوريا الشمالية يضم خمسة  جنرلات بقيادة الفريق إن إيك سانوم.

وكانت وزارة الدفاع  الكورية الجنوبية صرحت الاثنين بأنها أرسلت إلى الشمال قائمة بأسماء الوفد الكوري الجنوبي الذي يرأسه اللواء كيم دو كيون، لإجراء محادثات عسكرية يوم الخميس القادم، الموافق 14 يونيو في قرية بانمونجوم الحدودية.

وقال مسؤول في الوزارة: "أبلغنا الجانب الشمالي بأسماء وفدنا المشارك في الدورة الثامنة للمحادثات العسكرية على مستوى القائد عبر خط الاتصال العسكري في البحر الغربي، وقناة الاتصال في بانموجوم بعد ظهر اليوم"، كما طلبت الوزارة من الشمال إرسال قائمة الأسماء للوفد الشمالي أيضا.

ومن المتوقع أن يناقش الجانبان في المحادثات العسكرية التي لم تعقد منذ 10 سنوات، وتحديدا عام 2007، سبل تخفيف حدة التوتر العسكري وإزالة المخاطر من اندلاع حرب، وإعادة ربط الخط العسكري بين الكوريتين، وعقد المحادثات العسكرية بصورة منتظمة، وفتح الخط الساخن بين القيادات العسكرية في البلدين، كما أن هناك إمكانية لمناقشة البحث عن رفات في المنطقة منزوعة السلاح.

كما يتوقع مناقشة موعد محادثات وزيري الدفاع بين الكوريتين، وحصص كل طرف من "مياه السلام" في البحر الغربي، والقضايا العسكرية التي تظهر فجوة كبيرة في وجهات النظر بين الطرفين.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني
 

bedava porno indir türkçe sex hikayeleri