العبادي يدعو القضاء للاسراع بإصدار أوامر قبض بحق المزورين في الانتخابات    اورغواي تقصي السعودية من مونديال روسيا    إندونيسيا.. ارتفاع عدد المفقودين بعد غرق عبارة إلى 180 شخصا    ليبيا.. أربعة قتلى من قوات حفتر جراء هجوم انتحاري في درنة    مصرتحذر من هجرة 5 ملايين مواطن بمنطقة دلتا النيل    موسكو ترصد مؤشرات على التحضير لهجوم كيميائي لاتهام السلطات السورية    في ذكرى وفاته.. نبذة عن حياة الفقيه الأصولي آية الله حسين الحلي (قدس سره) وعطائه العلمي    تحت شعار “نكتب تاريخنا بأيدينا.. كي لا يشوهه الآخرون” .. غدا في كربلاء انطلاق مهرجان يوثق انتصارات وتضحيات العراقيين على الإرهاب    القبض على مطلق عيارات نارية على دورية نجدة    البيشمركة: عودتنا لمناطق حدود المادة 140 بيد بغداد   

أخبـــار العــالــم 


مقتل وجرح العشرات بتفجير انتحاري وهجمات في أفغانستان

المصدر: RT

قتل 12 شخصا وأصيب أكثر من 30 آخرين بتفجير انتحاري أمام مدخل وزارة التنمية الريفية المجاورة لمكتب الإدعاء العام غرب العاصمة الأفغانية كابول، وتبنى العملية تنظيم "داعش" الإرهابي.

وذكرت قناة "طلوع" نيوز المحلية، أن الانفجار وقع في الضاحية السادسة بمنطقة دار الأمان وقت مغادرة الموظفين مكاتبهم.

في سياق متصل، قالت حكومة مقاطعة نانغرهار التي تقع شرق أفغانستان في بيان إن 12 مدنيا أصيبوا في حادث بعد تفجير عبوة ناسفة بدائية الصنع في متنزه عمومي في منطقة شابرهار بالمقاطعة اليوم في حوالي الساعة التاسعة صباحا بالتوقيت المحلي.

وفي مقاطعة جاوزجان شمال أفغانستان قتل 7 من أفراد الشرطة وأصيب اثنان آخران بعد أن هاجم مسلحو حركة طالبان نقطة تفتيش أمنية في منطقة خوجا بولان في ضواحي مدينة شيبرغان حاضرة المقاطعة أمس الأحد وفقا لمصادر رسمية.

بالمقابل قتل 34 مسلحا من حركة طالبان في مقاطعة نانغرهار أيضا بعد أن شنت قوات العمليات الخاصة التابعة للإدارة الوطنية للأمن، غارة على معقل لحركة طالبان في منطقة زاوي بمركز خوجياني في المقاطعة الليلة الماضية.

وقد تصاعدت هجمات حركة طالبان منذ بداية 2015 عندما تسلمت قوات الأمن الأفغانية مسؤولية أمن البلاد بشكل كامل من القوات الأمريكية.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني
 

bedava porno indir türkçe sex hikayeleri