وزير الدفاع يطّلع على خطط إسناد الكوادر الصحية وتنفيذ الحظر    تسجيل 7 إصابات جديدة بفيروس كورونا في النجف الأشرف    الكعبي يصدر بيانآ بشأن تمديد عمل بعثة الأمم المتحدة بالعراق    مجلس النواب يحدد موعد انعقاد جلسته الاعتيادية    بغداد وأربيل..جولة جديدة من المباحثات للتوصل إلى إتفاق نهائي    أهم 10 فوائد للمشمش    "قسوة غير مبررة"... موسكو تعلق على استهداف مراسلي الصحف خلال تغطية أحداث مينيابوليس    "منظمة العفو الدولية" تهاجم الشرطة الأمريكية لاستخدامها "العنف المفرط" ضد المتظاهرين    صدامات في الولايات المتحدة على الرغم من حظر التجول بعد وفاة فلويد    فوائد القهوة لمنع الاضطرابات الهضمية... وأثرها على تحفيز البكتيريا المعوية   

أخبـــار العــالــم 


إقالة وزير الداخلية التونسي بعد ثلاثة أيام من غرق مركب مهاجرين

المصدر: سبوتنيك

أقال رئيس الوزراء التونسي، اليوم الأربعاء 6 يونيو/ حزيران، وزير الداخلية، وذلك بعد ثلاثة أيام من غرق مركب مهاجرين قبالة سواحل تونس.وذكر بيان لرئاسة الحكومة التونسية أن "رئيس الوزراء، يوسف الشاهد، أقال وزير الداخلية، لطفي براهم"، وذلك بعد ثلاثة أيام من حادثة غرق المركب، التي قتل فيه ما لا يقل عن 68 شخصا.كما أعلن البيان أنه تم تكليف وزير العدل غازي الجريبي بدلا من براهم، وذلك وفقا لصحيفة "الجريدة" التونسية.

وشهدت تونس قبل 3 أيام غرق قارب للمهاجرين غير الشرعيين قبالة سواحلها، وتم انتشال 68 جثة لضحايا الحادث. وما زالت عمليات البحث جارية حتى الآن. وكان الشاهد أعلن، أمس الثلاثاء، أن حكومته بصدد اتخاذ تدابير أمنية وردعية إضافية للحد من ظاهرة الهجرة غير الشرعية، واصفا الحادث بـ "المأساة" التي يجب ألا تتكرر.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني