وزير الدفاع يطّلع على خطط إسناد الكوادر الصحية وتنفيذ الحظر    تسجيل 7 إصابات جديدة بفيروس كورونا في النجف الأشرف    الكعبي يصدر بيانآ بشأن تمديد عمل بعثة الأمم المتحدة بالعراق    مجلس النواب يحدد موعد انعقاد جلسته الاعتيادية    بغداد وأربيل..جولة جديدة من المباحثات للتوصل إلى إتفاق نهائي    أهم 10 فوائد للمشمش    "قسوة غير مبررة"... موسكو تعلق على استهداف مراسلي الصحف خلال تغطية أحداث مينيابوليس    "منظمة العفو الدولية" تهاجم الشرطة الأمريكية لاستخدامها "العنف المفرط" ضد المتظاهرين    صدامات في الولايات المتحدة على الرغم من حظر التجول بعد وفاة فلويد    فوائد القهوة لمنع الاضطرابات الهضمية... وأثرها على تحفيز البكتيريا المعوية   

أخـبـار الـعــراق 


نقل 150 داعشياً من الموصل الى بغداد لتنفيذ حكم إعدامهم

المصدر: الفرات نيوز

كشف مصدر في شرطة نينوى، عن نقل 150 عنصرا من عصابات داعش إلى بغداد لتنفيذ أحكام الإعدام الصادرة بحقهم.

وذكر المصدر في تصريح صحفي إن "شرطة تسفيرات الموصل، وبحماية قوة أمنية خاصة، قامت بنقل 150 داعشياً محكومين بالإعدام من الموصل إلى بغداد".
وأضاف المصدر أن "المحكومين كانوا قد اعترفوا أمام القضاء بمشاركتهم في جرائم إرهابية ضد العراقيين، والانضمام إلى داعش وقتل وسلب المدنيين في السنوات الماضية".
وبيّن أن "الهدف من نقلهم هو لتنفيذ أحكام الإعدام بحقهم،" مشيراً إلى أن "جميع الإرهابيين عراقيون وليس فيهم أجانب أو عرب".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني