لاتتناول عصير الليمون دافئا..لهذا السبب المهم    احذر 4 افعال مباشرة بعد تناول الطعام    استنشاق 5 روائح يساعدك في إنقاص الوزن    شبكة امريكية تدعي سقوط صواريخ إيرانية قرب حاملة الطائرات نيميتز    اليابان.. إعلان طوارئ كورونا في ناغازاكي    "سي إن إن": الشرطة اعتقلت رجلا يحمل أوراق اعتماد مزيفة لحفل تنصيب بايدن ومسدسا وأكثر من 500 طلقة    5 من أفضل الزيوت الطبيعية لتحفيز نمو الشعر!    جامعات أمريكية تسحب "شهادات فخرية" منحتها لترامب    4 أسباب تجعل مشروبات الطاقة ضارة وبدائل صحية لتعزيز الطاقة    انطلاق واحدة من أكبر حملات التطعيم ضد كورونا بالعالم   

أخـبـار الـعــراق 


الحشد الشعبي يعلن نجاح الخطة الامنية الخاصة بذكرى استشهاد الامام علي {ع}

المصدر: الفرات نيوز

اعلن الحشد الشعبي، اليوم الاربعاء، نجاح الخطة الامنية الخاصة بزيارة ذكرى استشهاد الامام علي عليه السلام في مدينة النجف الاشرف.

وذكر مكتب هيأة الحشد في المحافظة في بيان صحفي تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه اليوم ان "هيأة الحشد في النجف الاشرف متمثلة باللواء الثاني شاركت بالخطة الامنية وبالتنسيق مع قيادة عمليات الفرات الاوسط وقيادة الشرطة لتأمين الزيارة المليونية الخاصة باستشهاد امير الموحدين علي ابن ابي طالب {ع} ".
واضاف البيان، ان "قوات الحشد انتشرت في منطقة الحولي ونصبت كمائن امام الخندق الامني بمسافة 20 كم لتأمين الصحراء، فضلا عن تنفيذها عمليات استباقية في تلك المناطق وتسيير دوريات على الخط الاستراتيجي".

وتابع، ان "الخطة الامنية اثبتت نجاحها الكامل من دون اي خرق امني خلال ايام الزيارة"، لافتا الى ان "الهيأة كان لها دور خدمي في الزيارة من خلال تأمين سيارات لنقل الزائرين من القطع الاول {مجسرات ثورة العشرين} الى مرقد الامام علي {ع} وتقديم وجبات الطعام".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني