تغيير بسيط في طعامك.. يبعد السرطان ويطيل الحياة    علماء النفس يكشفون عن أخطر المشاعر الإنسانية    إنقاذ مئات المهاجرين قبالة الساحل الليبي    ثغرة أمنية في "بلوتوث" تعرض ملايين الأجهزة للخطر    5 فوائد رائعة لشرب الشاي    بعد الهجوم بـ10 طائرات.. دعوة "عاجلة" إلى الشركات والمدنيين في السعودية    سبب يساهم في تطور السرطان يمكن إزالته    اعتقال متهمين بالإرهاب والدكة العشائرية في العاصمة    واسط.. إلقاء القبض على شخصين بتهمة التجاوز على دورية نجدة    ذي قار .. اعتقال متهمين اثنين بحوزتهما اسلحة غير مرخصة   

أخـبـار الـعــراق 


العثور على 24 حزاماً ناسفاً والقبض على 12 مطلوباً في أيمن الموصل

المصدر: الفرات نيوز

عثرت القوات الأمنية، على 24 حزاماً ناسفاً في الجانب الأيمن لمدينة الموصل.وقال الناطق باسم مركز الإعلام الأمني العميد يحيى رسول في بيان تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه، أن "القوات الأمنية في قيادة عمليات نينوى، ألقت القبض على 12 مطلوباً في الجانب الأيمن لمدينة الموصل، وعثرت أيضاً على 6 أحزمة ناسفة ورمانتين يدويتين محليتي الصنع ضمن قاطع المسؤولية".
وأضاف "في حين عثرت على 80 قنبرة هاون مختلفة و5 قوالب مسطرة لصنع العبوات في قرية النزالة، وعثرت كذلك على 11 عبوة ناسفة محلية الصنع في منطقة باطنايا تم تفجيرها".
وأشار رسول الى ان "القوات وخلال بحث وتفتيش في منطقة الميدان بالساحل الايمن لمدينة الموصل عثرت على 18 حزاماً ناسفاً و5 رمانات طائرة مسيرة و15 رمانة يدوية محلية الصنع و3 أخرى لقاذفة تالفة وبازوكه".
وتابع كما "عثرت قوات القيادة ذاتها على 20 عبوة ناسفة محلية الصنع تم تفجيرها من قبل مفرزة المعالجة في منطقة باطنايا".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني