هولندا.. مواجهات مع الشرطة وأعمال نهب خلال مظاهرات ضد حظر التجول    الإمارات تسجل أكبر معدل يومي لإصابات كورونا    5 أطعمة تحسِّن حالتك المزاجية    فاوتشي: بيانات البريطانيين بشأن سلالة كورونا الجديدة تشير إلى أنها أكثر فتكا    دراسة تكشف أمراضا في الجهاز الهضمي تزيد من خطر الإصابة بفيروس كورونا    الجيش السوري: قتلى وجرحى في هجوم إرهابي على حافلة عسكرية    حصيلة إصابات كورونا في الولايات المتحدة تتجاوز 25 مليون حالة    بريطانيا تسجل 30004 إصابات و610 وفيات جديدة بفيروس كورونا    صربيا ترصد أول حالة إصابة بسلالة فيروس كورونا المتحورة    كورونا يحصد أرواح أكثر من 2.1 مليون شخص حول العالم   

أخـبـار الـعــراق 


اغلاق معامل مياه الشرب {RO} غير المجازة في بغداد

المصدر: الفرات نيوز

اعلنت امانة بغداد إغلاق عدد كبير من معامل انتاج وتصفية مياه الشرب {RO} غير المجازة .

وذكرت مديرية العلاقات والاعلام للامانة في بيان صحفي تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه اليوم ان" الدوائر البلدية شرعت بحملات إغلاق معامل انتاج الماء والتصفية RO غير المجازة التي انتشرت بشكل كبير في الآونة الاخيرة في عموم مناطق العاصمة بغداد".
واضافت ان" انتشار تلك المعامل يشكل عبئاً على شبكة التوزيع ويقلل من الحصة المائية للمحلات السكنية الى جانب إلحاقها أضرارا بشبكات الماء الصافي ما يؤثر في نوعية الماء المنتج ".
واشارت الى ان" تلك المعامل غير مرخصة ولم يحصل اصحابها على الموافقات الاصولية من امانة بغداد واصبحت تهدد حياة المواطنين لما لها من آثار سلبية ولم تتوافر فيها المواصفات التي تعمل على وفقها امانة بغداد في انتاج الماء الصافي الذي يخضع لاختبارات يوميا لاسيما داخل مشاريع الماء الصافي وشبكات التوزيع من قبل الفرق الجوالة المنتشرة في عموم العاصمة بغداد".
وتابعت ان " الحملات التي تنفذها الدوائر البلدية تضمنت ايضاً ازالة مواقع غسل وتشحيم السيارات لإلحاقها الاضرار بشبكات التوزيع وهدرها الكبير للماء الصافي لاسيما في وقت الصيف ".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني