شيء في أمعاء الإنسان قد يكون سر الحماية من كورونا.. ما هو؟    السودان يطالب إثيوبيا بالانسحاب من نطقتين حدوديتين    "واتساب" تعلق التحديث المثير للجدل لسياساتها بشأن البيانات    "توقعات قاتمة" للسفر مع جائحة كورونا.. الاهتمامات تغيرت    لبنان يدخل إغلاقا عاما ثالثا في ظل تفاقم تفشي كورونا    مسؤول سوداني يتحدث عن مواجهة عسكرية بين الخرطوم وأديس أبابا تدخل فيها دول إقليمية    العلامات التحذيرية الأقل شهرة الموجودة في فمك لأمراض القلب!    ظريف: العالم بدون نظام ترامب سيكون أفضل    اكتشاف 700 مليون جسم فلكي في مسح يسلط ضوءا جديدا على الطاقة المظلمة    بعد وفيات النرويج.. خبراء صحة صينيون يدعون إلى تعليق استخدام لقاح "فايزر/بيونتيك" و"موديرنا"   

تـقـاریــر و دراســات 


ابتعدوا عن خرافات مشروبات التنحيف!

المصدر: RT

أكد علماء وأخصائيو تغذية من أستراليا عدم فعالية شرب الشاي بأنواعه المختلفة في فقدان الوزن. 
وأشار الخبراء الأستراليون إلى أن المشروبات المختلفة ومنها الشاي يمكن أن تكون مكملا لبرامج التغذية السليمة، لكنها من دون ذلك لا تساعد على إنقاص الوزن.

وقال البروفيسور كين هارفي، من كلية الصحة العامة والطب الوقائي في جامعة موناش: "لا يوجد في الواقع أي شاي يساعد على إنقاص الوزن. ولو كان هنالك شاي لهذه الغاية لكان أمر إنقاص الوزن في غاية الروعة".

وأيد أخصائيو التغذية رأي هارفي في مشروبات إنقاص الوزن، ونصحوا الذين يسعون لإنقاص وزنهم بتوفير أموالهم في شراء العقاقير والمشروبات المشكوك فيها كوسائل لإنقاص الوزن، وشرب الشاي الأسود أو الأخضر العادي واتباع حمية غذائية طبيعية معتدلة وممارسة النشاط البدني.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني