نوع معين من بكتيريا الأمعاء قد يزيد من خطر الإصابة بسرطنتها 15%    دراسة البركان الأكثر نشاطا في العالم تؤدي إلى اكتشاف مفاجئ    إدارة بايدن تجمد بشكل مؤقت مبيعات أسلحة أمريكية للسعودية والإمارات    دراسة تكشف مدى سهولة تشتيت انتباه الأطفال الذين يقضون وقتا طويلا باستخدام الشاشات    متحررة من العبودية بدلا من رئيس.. إدارة بايدن تعيد إحياء خطة كان ترامب قد أوقفها    اليابان تخطط لتوظيف 10 آلاف عامل من القطاع الصحي لأولمبياد طوكيو    علماء الفلك يكتشفون نظام كواكب بخصائص فريدة    أخصائي مناعة يكشف الخطأ "الكبير" للمتعافين من "كوفيد-19"    الصين تجري تدريبات عسكرية في بحر الصين الجنوبي وسط توتر مع أمريكا    غوتيريش: العالم يمر بأسوأ أزمة اقتصادية منذ مائة عام   

اخـبــار ريـاضـيـة 


حملة عالمية لمعاقبة راموس عقب تسببه بإصابة صلاح

المصدر: سبوتنيك

أطلق مشجعو نادي ليفربول الإنجليزي حول العالم حملة، يدعون فيه الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" والاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" لمعاقبة الإسباني سيرجيو راموس، قائد نادي ريال مدريد الإسباني لإيذاء اللاعب المصري المحترف في صفوف الريدز محمد صلاح.

الحملة التي أطلقها مشجعو النادي الأحمر حول العالم لاقت صدى كبيرًا، ليصل عدد الموقعين لـ400 ألف شخص.

يذكر بأن العريضة تم إطلاقها ليلة السبت 26 مايو/حزيران.

وبحسب المسؤولين عن العريضة فإن راموس قصد إيذاء صلاح من خلال دفعه للسقوط مع إبقاء ذراع اللاعب المصري تحت إبطه، ليتعرض المصري لإصابة حرمته من إكمال المباراة، و تهدد مشاركته في كأس العالم، المقبل.

وأضافت الحملة بأن راموس يمثل نموذجا سيئا لأجيال المستقبل القادمة من لاعبي كرة القدم، فهو يستخدم الحيل التي تخالف قواعد "اللعب النظيف" للفوز بالمباريات.

يذكر بأن المصري صلاح تعرض لإصابة تسبب بها الإسباني أدت لإستبداله ولم يتمكن من متابعة المباراة النهائية التي جمعت فريقه بريال مدريد الإسباني في نهائي دوري الأبطال.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني