ما علامات ضعف جهاز المناعة وكيف يمكنك تقويته؟    ظريف: سياستنا في الاتفاق النووي مبنية على توجيهات قائد الثورة    الهند تلوم المنتجين في صعود النفط    دراسة جديدة: لا دليل على أن فيتامين (د) يؤثر على شدة "كوفيد-19" في المرضى من أصل أوروبي    لبنان يسجل أعلى حصيلة يومية بوفيات كورونا    فرنسا..656 وفاة و23608 إصابات جديدة بكورونا    إيطاليا.. 603 وفيات و10497 إصابة جديدة بكورونا    خبراء: الوباء كشف نقاط ضعف منظمة الصحة العالمية    تونس.. محتجون يرددون "الشعب يريد إسقاط النظام" ويطالبون بتنحي الحكومة    القيادة المركزية: انفجارات جنوب بغداد لم تكن ناتجة عن عمل عسكري أمريكي   

أخـبـار الـعــراق 


إقالة مسؤول في حكومة كوردستان

المصدر: وكالة كل العراق [أين]

أقال رئيس حكومة اقليم كوردستان نيجيرفان بارزاني، مدير عام ديوان وزارة الزراعة والموارد المائية خالص أحمد.وقال خالص أحمد، في تصريح صحفي، اليوم الثلاثاء ، ان " قرار اقالته يأتي على خلفية تسنمه للمنصب عن حصة الجماعة الاسلامية الكوردستانية، موضحا أن القرار اتخذ بعد انسحاب الجماعة الاسلامية من حكومة الاقليم".
وكانت الجماعة الاسلامية الكوردستانية، أعلنت نهاية العام الماضي، الانسحاب من حكومة اقليم كوردستان، حيث كان من حصتها منصبين وزاريين ورئيس هيئة في التشكيلة الحكومية.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني