شيء في أمعاء الإنسان قد يكون سر الحماية من كورونا.. ما هو؟    السودان يطالب إثيوبيا بالانسحاب من نطقتين حدوديتين    "واتساب" تعلق التحديث المثير للجدل لسياساتها بشأن البيانات    "توقعات قاتمة" للسفر مع جائحة كورونا.. الاهتمامات تغيرت    لبنان يدخل إغلاقا عاما ثالثا في ظل تفاقم تفشي كورونا    مسؤول سوداني يتحدث عن مواجهة عسكرية بين الخرطوم وأديس أبابا تدخل فيها دول إقليمية    العلامات التحذيرية الأقل شهرة الموجودة في فمك لأمراض القلب!    ظريف: العالم بدون نظام ترامب سيكون أفضل    اكتشاف 700 مليون جسم فلكي في مسح يسلط ضوءا جديدا على الطاقة المظلمة    بعد وفيات النرويج.. خبراء صحة صينيون يدعون إلى تعليق استخدام لقاح "فايزر/بيونتيك" و"موديرنا"   

أخـبـار ثـقـافـيــة 


سماحة المرجع الكبير السيد الحكيم يستقبل وفدا من الحوزة العلمية في النجف الأشرف ويدعوهم إلى الانقطاع لله تعالى

المصدر: مؤسسة الحكمة

استقبل سماحة المرجع الديني الكبير السيد محمد سعيد الحكيم (مدّ ظله) وفدا من طلبة وأساتذة الحوزة العلمية المباركة في النجف الأشرف، الاثنين 12 من شهر رمضان المبارك 1439 هـ.
وشدد سماحته (مدّ ظله) على أساتذة وطلبة الحوزة العلمية بالارتباط بالله تعالى والانقطاع إليه بأداء وظيفتهم وواجبهم التبليغي، وعدم التكاسل أو التراجع عن مهامهم الملقاة على عاتقهم مع الناس بحسن نية، وتحمل البلاء والمشاق دون اليأس من رحمة الله تعالى التي وسعت كل شيء.
واستذكر سماحته (مدّ ظله) الحقب التاريخية الصعبة التي مرّ بها التشيع والحوزة العلمية في النجف الأشرف وصمودهما وإصراهما على التمسك بالحق بالعمل والقول إحياء لسنة الله ورسوله والمبادئ الحقة التي أرساها أئمة الهدى (عليهم السلام أجمعين)، بالسلوك القويم الخالي من التعصب أو ازدراء الآخرين.
وفي نهاية اللقاء دعا سماحة المرجع الكبير السيد الحكيم (مدّ ظله) لأساتذة الحوزة العلمية وطلبتها بالتوفيق والسداد وأن يؤدوا وظائفهم لما فيه منفعة الناس في دنياهم وآخرتهم والله ولي التوفيق.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني