عادات في نمط الحياة تطيل سنواتك "الخالية من الأمراض"!    البقع البنية على الأسنان.. هل من طريقة للتخلص منها؟    دراسة تكشف فوائد صحية مذهة لبذور عباد الشمس    "نوع من الانتحار"... طبيب يكشف عن خطأ كارثي أثناء العلاج من "كوفيد 19"    أيهما أفضل وأكثر فائدة... الخضار الورقية أم ذات اللون الأخضر    5 أطعمة صحية غنية بفيتامين (د) يجب إضافتها إلى نظامنا الغذائي    زلازل غريبة في ولاية يوتا الأمريكية تكشف عن "نشاط مخفي" تحت الصحراء!    علاج تجريبي واعد لارتفاع الكوليسترول بتقنية "جدلية"!    بنك "بريكس" يقدم للصين أكثر من مليار دولار لإنعاش الاقتصاد    السويد.. إصابة 8 أشخاص بسلاح أبيض والشرطة تحقق في   

اخـبــار ريـاضـيـة 


تسمية 19 لاعبا لتشكيلة المنتخب الوطني بكرة اليد

المصدر: وكالة كل العراق [أين]

سمى المدرب، ظافر صاحب، قائد كتيبة المنتخب الوطني بكرة اليد، 19 لاعباً لتشكيلة منتخبنا الذي يواصل وحداته التدريبية حالياً في قاعة المدرسة التخصصية بوزارة الشباب والرياضة للاستعداد والتحضير للمشاركة في الدورة الآسيوية التي ستقام في جاكارتا منتصف آب المقبل.

وقال المدرب ظافر صاحب في بيان صحفي تلقت وكالة كل العراق [أين] نسخة منه اليوم ان " منتخبنا الوطني يواصل معسكره التدريبي الداخلي في قاعة المدرسة التخصصية، بعدها سيواصل تدريبه في معسكره التدريبي الخارجي الذي يقام حزيران المقبل، ويتضمن اجراء مباريات تجريبية مع منتخبات تتمتع بقدرات فنية جيدة، بهدف الاستعداد الافضل لمنافسات دورة الالعاب الآسيوية".
واوضح صاحب ان " اللاعبين الذين تم تسميتهم لتشكيلة المنتخب الوطني، هم بلال حسن ومحمد علي مهدي واحمد مالك خضير واحمد مكي صالح وبدر الدين حمودي وجاسم غصاب وحسين علي حمزة ورائد عبد زيد وسيف علي عنيد وعلي عدنان جهاد وكرار كاظم جبار وماجد عبد الرضا شعلان ومحمد صاحب ومحمد غصاب ومرتضى عبدالهادي ومنتظر قاسم جبر ومهند عادل طالب وميثم عودة عبدالرضا وعلي عبدالرضا شعلان".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني