تسمية 19 لاعبا لتشكيلة المنتخب الوطني بكرة اليد    القبض على متهم بحوزته [32] ختما مزورا بقضاء الرفاعي    وزارة الدفاع الصينية: السفن الأمريكية تنتهك بصرامة سيادة الصين    العبادي يأمر بتكريم مفرزة استخبارات تصدت لانتحاري في الشعلة ببغداد    بدء تسجيل القوائم والكيانات لانتخابات برلمان كردستان    العلماء يعلنون طريقة لإنقاص الوزن بشكل فعال بمساعدة "العلكة"    دمشق تترأس "المؤتمر الدولي لنزع السلاح" رغم معارضة واشنطن    هل المحليات أقل ضررا من السكر؟    الكون في صور.. لقطات نادرة وثّقت في اللحظة المناسبة    عبطان لإدارة الطلبة: هذا شرطنا لدعمكم   

أخـبــار اقـتصـاديــة 


الجمعيات الفلاحية تكشف عن كارثة زراعية في العراق

المصدر: وكالة كل العراق [أين]

كشف رئيس الاتحاد العام للجمعيات الفلاحية التعاونية في العراق حيدر عبد الواحد العصاد ان نسبة التلف في محصول الحنطة بسبب تأخر موسم الامطار بلغت 70%.

وطالب العصاد في بيان، تلقت وكالة كل العراق [أين] نسخة منه اليوم" الحكومة ووزارة التجارة باستلام محصول الحنطة من الفلاحين قبل تلفها بالكامل بسبب"، محملا وزارة الموارد المائية" مسؤولية تأخير الخطة الزراعية".
واشار الى ان" نسبة التلف الحاصلة بسبب تأخر موسم الامطار هي ٧٠٪؜ والتي تسببت بتفحم الحنطة وزيادة نسبة الرطوبة فيها وهي اسباب خارجة عن ارادة الفلاح وعلى الحكومة ان تتحمل الاضرار جنباً الى جنب معه".
فيما ندد" بشدة طلب وزارة الموارد المائية بتقليص الخطة الزراعية للموسم الحالي بحجة الجفاف وعدم توفر مصادر المياه اللازمة في حين انها لم تستغل موسم الامطار لتخزين ما يكفي من المياه لتغذية الخطة الزراعية الصيفية".
من الجدير بالذكر ان العام الماضي شهد تراجعاً بالخطة الزراعية الصيفية بسبب موجة الجفاف وهبوط مناسيب المياه في نهري دجلة والفرات.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني
 

bedava porno indir türkçe sex hikayeleri