فريق التحقيق التركي سيعود اليوم لتفتيش القنصلية السعودية    لواء علي الأكبر يكمل كافة استعدادته للمشاركة في تأمين الزيارة الأربعينية    النجف الأشرف تشكو تأثر عمل المطار بالقرارات المتضاربة من الحكومة وسلطة الطيران    مهمة كشف غموض عطارد!    الإعصار "لبان" يقتل عمانيا وينكب "المهرة اليمنية"    الحشد يباشر باليوم الثاني من عملياته العسكرية في ديالى    4 خطوات بـ20 ثانية تضمن "الغسيل المثالي" لليدين قبل الطعام    "الهواتف الغبية".. كيف أصبحت ضرورية ومطلوبة؟    سناتور أمريكي: السعوديون جندوا رئيسنا موظفا لعلاقاتهم العامة    أستراليا تكذّب نتنياهو ضمنا وتقلق السفراء العرب   

أخـبـار الـعــراق 


جمع تواقيع 81 نائباً لعقد جلسة طارئة لمناقشة تزوير نتائج الانتخابات

المصدر: الفرات نيوز

جمع نواب من كتل سياسية مختلفة، اليوم الخميس، 81 توقيعاً للمطالبة بعقد جلسة طارئة للبرلمان خلال الايام المقبلة لمناقشة الطعون وتهم التزوير في نتائج الانتخابات. وجاء في طلب النواب الى رئيس البرلمان سليم الجبوري "إستناداً الى المادة 58/ أولاً من الدستور العراقي النافذ وخوفاً من دخول البلاد في المحظور لا سامح الله على ما يجري من نتائج كارثية التي أفرزتها انتخابات 2018 من تزوير وتحريق للحقائق وعزوف وإرباك وعدم مشاركة الشعب العراقي في الانتخابات يرجى تفضلكم بالموافقة فوراً على عقد جلسة طارئة لمناقشة ما يجري واتخاذ قرار حاسم ينقذ العراق مما يمر به الآن خدمة للصالح العام".
وكان النواب أعلنوا ان نسبة المشاركة في الانتخابات النيابية التي جرت السبت الماضي هي أقل بكثير عما أعلنته مفوضية الانتخابات.
وذكر النواب خلال مؤتمر صحفي عقدوه صباح اليوم في الدائرة الاعلامية بمبنى البرلمان بشأن الانتخابات، ان "نسبة المشاركة في الانتخابات أقل من 16%".
وطالبوا "بعقد جلسة استثنائية لمجلس النواب لإلغاء نتائج الانتخابات واعادة العملية الانتخابية".انتهى
Resized Image
Resized Image
Resized Image

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني