الصليب الأحمر الدولي قلق من الاستهداف المستمر للمدنيين والأطفال في اليمن    إيران تستعيد من روسيا دفعة ثانية من اليورانيوم المخصب    10 مصابين جراء إطلاق نار في مانشستر البريطانية    مقتل أكثر من 100 شخص خلال يومين من اقتحام مدينة غزني من قبل طالبان    عودة أكثر من مليون نازح سوري إلى مدنهم منذ عام 2015    5 دول تعلن الاحد المتمم لشهر ذو القعدة والأربعاء أول أيام عيد الأضحى    هيئة النزاهة تضبط أضابير قروض زراعية صرفت لأسماء وهمية    بعثة الحج: بقاء 8 الآف حاج عراقي في المدينة المنورة حتى الآن    العراق وإيران يبحثان أمن الحدود ومراقبة النشاطات الارهابية    فائدة غير متوقعة لتناول الأطعمة الحارة في الصيف!   

أخـبـار الـعــراق 


جمع تواقيع 81 نائباً لعقد جلسة طارئة لمناقشة تزوير نتائج الانتخابات

المصدر: الفرات نيوز

جمع نواب من كتل سياسية مختلفة، اليوم الخميس، 81 توقيعاً للمطالبة بعقد جلسة طارئة للبرلمان خلال الايام المقبلة لمناقشة الطعون وتهم التزوير في نتائج الانتخابات. وجاء في طلب النواب الى رئيس البرلمان سليم الجبوري "إستناداً الى المادة 58/ أولاً من الدستور العراقي النافذ وخوفاً من دخول البلاد في المحظور لا سامح الله على ما يجري من نتائج كارثية التي أفرزتها انتخابات 2018 من تزوير وتحريق للحقائق وعزوف وإرباك وعدم مشاركة الشعب العراقي في الانتخابات يرجى تفضلكم بالموافقة فوراً على عقد جلسة طارئة لمناقشة ما يجري واتخاذ قرار حاسم ينقذ العراق مما يمر به الآن خدمة للصالح العام".
وكان النواب أعلنوا ان نسبة المشاركة في الانتخابات النيابية التي جرت السبت الماضي هي أقل بكثير عما أعلنته مفوضية الانتخابات.
وذكر النواب خلال مؤتمر صحفي عقدوه صباح اليوم في الدائرة الاعلامية بمبنى البرلمان بشأن الانتخابات، ان "نسبة المشاركة في الانتخابات أقل من 16%".
وطالبوا "بعقد جلسة استثنائية لمجلس النواب لإلغاء نتائج الانتخابات واعادة العملية الانتخابية".انتهى
Resized Image
Resized Image
Resized Image

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني