تسمية 19 لاعبا لتشكيلة المنتخب الوطني بكرة اليد    القبض على متهم بحوزته [32] ختما مزورا بقضاء الرفاعي    وزارة الدفاع الصينية: السفن الأمريكية تنتهك بصرامة سيادة الصين    العبادي يأمر بتكريم مفرزة استخبارات تصدت لانتحاري في الشعلة ببغداد    بدء تسجيل القوائم والكيانات لانتخابات برلمان كردستان    العلماء يعلنون طريقة لإنقاص الوزن بشكل فعال بمساعدة "العلكة"    دمشق تترأس "المؤتمر الدولي لنزع السلاح" رغم معارضة واشنطن    هل المحليات أقل ضررا من السكر؟    الكون في صور.. لقطات نادرة وثّقت في اللحظة المناسبة    عبطان لإدارة الطلبة: هذا شرطنا لدعمكم   

أخـبـار الـعــراق 


جمع تواقيع 81 نائباً لعقد جلسة طارئة لمناقشة تزوير نتائج الانتخابات

المصدر: الفرات نيوز

جمع نواب من كتل سياسية مختلفة، اليوم الخميس، 81 توقيعاً للمطالبة بعقد جلسة طارئة للبرلمان خلال الايام المقبلة لمناقشة الطعون وتهم التزوير في نتائج الانتخابات. وجاء في طلب النواب الى رئيس البرلمان سليم الجبوري "إستناداً الى المادة 58/ أولاً من الدستور العراقي النافذ وخوفاً من دخول البلاد في المحظور لا سامح الله على ما يجري من نتائج كارثية التي أفرزتها انتخابات 2018 من تزوير وتحريق للحقائق وعزوف وإرباك وعدم مشاركة الشعب العراقي في الانتخابات يرجى تفضلكم بالموافقة فوراً على عقد جلسة طارئة لمناقشة ما يجري واتخاذ قرار حاسم ينقذ العراق مما يمر به الآن خدمة للصالح العام".
وكان النواب أعلنوا ان نسبة المشاركة في الانتخابات النيابية التي جرت السبت الماضي هي أقل بكثير عما أعلنته مفوضية الانتخابات.
وذكر النواب خلال مؤتمر صحفي عقدوه صباح اليوم في الدائرة الاعلامية بمبنى البرلمان بشأن الانتخابات، ان "نسبة المشاركة في الانتخابات أقل من 16%".
وطالبوا "بعقد جلسة استثنائية لمجلس النواب لإلغاء نتائج الانتخابات واعادة العملية الانتخابية".انتهى
Resized Image
Resized Image
Resized Image

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني
 

bedava porno indir türkçe sex hikayeleri