تسمية 19 لاعبا لتشكيلة المنتخب الوطني بكرة اليد    القبض على متهم بحوزته [32] ختما مزورا بقضاء الرفاعي    وزارة الدفاع الصينية: السفن الأمريكية تنتهك بصرامة سيادة الصين    العبادي يأمر بتكريم مفرزة استخبارات تصدت لانتحاري في الشعلة ببغداد    بدء تسجيل القوائم والكيانات لانتخابات برلمان كردستان    العلماء يعلنون طريقة لإنقاص الوزن بشكل فعال بمساعدة "العلكة"    دمشق تترأس "المؤتمر الدولي لنزع السلاح" رغم معارضة واشنطن    هل المحليات أقل ضررا من السكر؟    الكون في صور.. لقطات نادرة وثّقت في اللحظة المناسبة    عبطان لإدارة الطلبة: هذا شرطنا لدعمكم   

أخـبـار الـعــراق 


إنهيار الهيكل الاعلامي لداعش في سوريا بفعل الضربات العراقية

المصدر: الفرات نيوز

أفادت مصادر استخبارية عن انهيار الهيكل الاعلامي لعصابات داعش الارهابية في سورية بعد الضربات التي نفذها طيران القوة الجوية العراقية.

وأضافت المصادر الاستخبارية لوكالة {الفرات نيوز} انه "وبعد تنفيذ القوة الجوية العراقية ضربات جوية داخل الاراضي السورية و التي استهدفت اجتماع لقادة عصابات داعـش الارهابـية ادت الى مقتـل المدعو {ابو براء الشامي} مسؤول اعلام داعش الارهابي في سورية".
وبينت المصادر ان "مقتل الشامي والذي كان يشغل منصب مسئوول اعلام داعش الارهابي والمشرف على انتاج مقاطع الافلام الفيديوية الدعائية التي تتضمن مشاهد القتل والتعذيب حيث يعد مقتله بمثـابة انهيـار للهيكل الاعـلامي لتلك العصابات وإنحساره".
وتابعت "قد لوحظ مؤخرا تراجع في اعلام داعش نتيجة لفقدانه لمواقع كثيرة ومقتل العديد من كوادره الاعلامية المتخصصة في صناعة اعلامه".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني
 

bedava porno indir türkçe sex hikayeleri