الصليب الأحمر الدولي قلق من الاستهداف المستمر للمدنيين والأطفال في اليمن    إيران تستعيد من روسيا دفعة ثانية من اليورانيوم المخصب    10 مصابين جراء إطلاق نار في مانشستر البريطانية    مقتل أكثر من 100 شخص خلال يومين من اقتحام مدينة غزني من قبل طالبان    عودة أكثر من مليون نازح سوري إلى مدنهم منذ عام 2015    5 دول تعلن الاحد المتمم لشهر ذو القعدة والأربعاء أول أيام عيد الأضحى    هيئة النزاهة تضبط أضابير قروض زراعية صرفت لأسماء وهمية    بعثة الحج: بقاء 8 الآف حاج عراقي في المدينة المنورة حتى الآن    العراق وإيران يبحثان أمن الحدود ومراقبة النشاطات الارهابية    فائدة غير متوقعة لتناول الأطعمة الحارة في الصيف!   

أخـبـار الـعــراق 


إنهيار الهيكل الاعلامي لداعش في سوريا بفعل الضربات العراقية

المصدر: الفرات نيوز

أفادت مصادر استخبارية عن انهيار الهيكل الاعلامي لعصابات داعش الارهابية في سورية بعد الضربات التي نفذها طيران القوة الجوية العراقية.

وأضافت المصادر الاستخبارية لوكالة {الفرات نيوز} انه "وبعد تنفيذ القوة الجوية العراقية ضربات جوية داخل الاراضي السورية و التي استهدفت اجتماع لقادة عصابات داعـش الارهابـية ادت الى مقتـل المدعو {ابو براء الشامي} مسؤول اعلام داعش الارهابي في سورية".
وبينت المصادر ان "مقتل الشامي والذي كان يشغل منصب مسئوول اعلام داعش الارهابي والمشرف على انتاج مقاطع الافلام الفيديوية الدعائية التي تتضمن مشاهد القتل والتعذيب حيث يعد مقتله بمثـابة انهيـار للهيكل الاعـلامي لتلك العصابات وإنحساره".
وتابعت "قد لوحظ مؤخرا تراجع في اعلام داعش نتيجة لفقدانه لمواقع كثيرة ومقتل العديد من كوادره الاعلامية المتخصصة في صناعة اعلامه".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني