فريق التحقيق التركي سيعود اليوم لتفتيش القنصلية السعودية    لواء علي الأكبر يكمل كافة استعدادته للمشاركة في تأمين الزيارة الأربعينية    النجف الأشرف تشكو تأثر عمل المطار بالقرارات المتضاربة من الحكومة وسلطة الطيران    مهمة كشف غموض عطارد!    الإعصار "لبان" يقتل عمانيا وينكب "المهرة اليمنية"    الحشد يباشر باليوم الثاني من عملياته العسكرية في ديالى    4 خطوات بـ20 ثانية تضمن "الغسيل المثالي" لليدين قبل الطعام    "الهواتف الغبية".. كيف أصبحت ضرورية ومطلوبة؟    سناتور أمريكي: السعوديون جندوا رئيسنا موظفا لعلاقاتهم العامة    أستراليا تكذّب نتنياهو ضمنا وتقلق السفراء العرب   

أخـبـار الـعــراق 


إنهيار الهيكل الاعلامي لداعش في سوريا بفعل الضربات العراقية

المصدر: الفرات نيوز

أفادت مصادر استخبارية عن انهيار الهيكل الاعلامي لعصابات داعش الارهابية في سورية بعد الضربات التي نفذها طيران القوة الجوية العراقية.

وأضافت المصادر الاستخبارية لوكالة {الفرات نيوز} انه "وبعد تنفيذ القوة الجوية العراقية ضربات جوية داخل الاراضي السورية و التي استهدفت اجتماع لقادة عصابات داعـش الارهابـية ادت الى مقتـل المدعو {ابو براء الشامي} مسؤول اعلام داعش الارهابي في سورية".
وبينت المصادر ان "مقتل الشامي والذي كان يشغل منصب مسئوول اعلام داعش الارهابي والمشرف على انتاج مقاطع الافلام الفيديوية الدعائية التي تتضمن مشاهد القتل والتعذيب حيث يعد مقتله بمثـابة انهيـار للهيكل الاعـلامي لتلك العصابات وإنحساره".
وتابعت "قد لوحظ مؤخرا تراجع في اعلام داعش نتيجة لفقدانه لمواقع كثيرة ومقتل العديد من كوادره الاعلامية المتخصصة في صناعة اعلامه".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني