الصليب الأحمر الدولي قلق من الاستهداف المستمر للمدنيين والأطفال في اليمن    إيران تستعيد من روسيا دفعة ثانية من اليورانيوم المخصب    10 مصابين جراء إطلاق نار في مانشستر البريطانية    مقتل أكثر من 100 شخص خلال يومين من اقتحام مدينة غزني من قبل طالبان    عودة أكثر من مليون نازح سوري إلى مدنهم منذ عام 2015    5 دول تعلن الاحد المتمم لشهر ذو القعدة والأربعاء أول أيام عيد الأضحى    هيئة النزاهة تضبط أضابير قروض زراعية صرفت لأسماء وهمية    بعثة الحج: بقاء 8 الآف حاج عراقي في المدينة المنورة حتى الآن    العراق وإيران يبحثان أمن الحدود ومراقبة النشاطات الارهابية    فائدة غير متوقعة لتناول الأطعمة الحارة في الصيف!   

أخـبـار الـعــراق 


قائد أمن كركوك يفند مزاعم المفوضية بإحتجاز موظفيها كرهائن

المصدر: الفرات نيوز

فند قائد خطة فرض القانون في كركوك اللواء الركن معن السعدي، ما زعمته مفوضية الانتخابات اليوم بشأن احتجاز موظفيها كرهائن في المحافظة.

وأكد السعدي بحسب بيان لمركز الإعلام الأمني تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه ان "جميع صناديق الاقتراع الانتخابية مؤمنة مع الفلاشات والرامات في إحدى المخازن وبحماية مقاتلي منتسبي جهاز مكافحة الإرهاب".
وشدد السعدي على ان "الوضع داخل محافظة كركوك مستقر ولا يدعو للقلق".
وتواجه مفوضية الانتخابات اتهامات كثيرة من قوائم وكيانات في حصول خروقات وتزوير بنتائج الانتخابات النيابية التي جرت في 12 آيار الجاري.
وقالت المفوضية اليوم انها تتعرض لضغوطات هائلة لتغيير النتائج وان بعض موظفيها تعرضوا للتهديد بلقتل كما ان موظفيها في مكتب انتخابات محافظة كركوك محتجزين من قبل مسلحين وهم أشبه كرهائن.
وطمأنت المفوضية "الجميع بانها تحافظ على العملية الانتخابية وانها ستعلن النتائج خلال اليومين المقبلين" مشيرة الى ان "هناك ليس مبرر لإعادة عملية العد والفرز اليدوي سيدخل العملية الانتخابية لمشكلة جديدة ويعطل عملية اعلان نتائج الانتخابات".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني