فريق التحقيق التركي سيعود اليوم لتفتيش القنصلية السعودية    لواء علي الأكبر يكمل كافة استعدادته للمشاركة في تأمين الزيارة الأربعينية    النجف الأشرف تشكو تأثر عمل المطار بالقرارات المتضاربة من الحكومة وسلطة الطيران    مهمة كشف غموض عطارد!    الإعصار "لبان" يقتل عمانيا وينكب "المهرة اليمنية"    الحشد يباشر باليوم الثاني من عملياته العسكرية في ديالى    4 خطوات بـ20 ثانية تضمن "الغسيل المثالي" لليدين قبل الطعام    "الهواتف الغبية".. كيف أصبحت ضرورية ومطلوبة؟    سناتور أمريكي: السعوديون جندوا رئيسنا موظفا لعلاقاتهم العامة    أستراليا تكذّب نتنياهو ضمنا وتقلق السفراء العرب   

أخـبـار الـعــراق 


قائد أمن كركوك يفند مزاعم المفوضية بإحتجاز موظفيها كرهائن

المصدر: الفرات نيوز

فند قائد خطة فرض القانون في كركوك اللواء الركن معن السعدي، ما زعمته مفوضية الانتخابات اليوم بشأن احتجاز موظفيها كرهائن في المحافظة.

وأكد السعدي بحسب بيان لمركز الإعلام الأمني تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه ان "جميع صناديق الاقتراع الانتخابية مؤمنة مع الفلاشات والرامات في إحدى المخازن وبحماية مقاتلي منتسبي جهاز مكافحة الإرهاب".
وشدد السعدي على ان "الوضع داخل محافظة كركوك مستقر ولا يدعو للقلق".
وتواجه مفوضية الانتخابات اتهامات كثيرة من قوائم وكيانات في حصول خروقات وتزوير بنتائج الانتخابات النيابية التي جرت في 12 آيار الجاري.
وقالت المفوضية اليوم انها تتعرض لضغوطات هائلة لتغيير النتائج وان بعض موظفيها تعرضوا للتهديد بلقتل كما ان موظفيها في مكتب انتخابات محافظة كركوك محتجزين من قبل مسلحين وهم أشبه كرهائن.
وطمأنت المفوضية "الجميع بانها تحافظ على العملية الانتخابية وانها ستعلن النتائج خلال اليومين المقبلين" مشيرة الى ان "هناك ليس مبرر لإعادة عملية العد والفرز اليدوي سيدخل العملية الانتخابية لمشكلة جديدة ويعطل عملية اعلان نتائج الانتخابات".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني