تسمية 19 لاعبا لتشكيلة المنتخب الوطني بكرة اليد    القبض على متهم بحوزته [32] ختما مزورا بقضاء الرفاعي    وزارة الدفاع الصينية: السفن الأمريكية تنتهك بصرامة سيادة الصين    العبادي يأمر بتكريم مفرزة استخبارات تصدت لانتحاري في الشعلة ببغداد    بدء تسجيل القوائم والكيانات لانتخابات برلمان كردستان    العلماء يعلنون طريقة لإنقاص الوزن بشكل فعال بمساعدة "العلكة"    دمشق تترأس "المؤتمر الدولي لنزع السلاح" رغم معارضة واشنطن    هل المحليات أقل ضررا من السكر؟    الكون في صور.. لقطات نادرة وثّقت في اللحظة المناسبة    عبطان لإدارة الطلبة: هذا شرطنا لدعمكم   

أخبـــار العــالــم 


مئات الجثث في مدينة فرح الأفغانية بعد تحريرها من "طالبان"

المصدر: الفرات نيوز

أعلنت وزارة الدفاع الأفغانية اليوم أنه تم تطهير مدينة فرح، وهي المركز الإداري لولاية فرح غربي أفغانستان، بالكامل من مسلحي "طالبان".

وذكّرت الوزارة، بأن مجموعات مسلحة من المتطرفين هاجمت المدينة في الليلة قبل الماضية من عدة محاور وتمكنت من احتلال بعض المواقع والمنشآت الهامة فيها، فيما تحدثت وسائل الإعلام المحلية، عن سقوط عشرات القتلى والجرحى في صفوف الجيش والشرطة الأفغانيين.

وقالت الوزارة في بيان نشر على موقعها الرسمي: "استعادت قوات الأمن الأفغاني، وبدعم من سلاح الجو السيطرة على المواقع التي فقدتها في المدينة، وطردت الإرهابيين منها بالكامل".

ونقلت قناة " تولو نيوز" عن حاكم الولاية عبد البصير سلنجي قوله: "تمت في المدينة تصفية حوالي 300 مسلح من "طالبان"، ولا تزال جثثهم مرمية في الشوارع، فيما سقط في العمليات 15 عسكريا و10 من الشرطة"، مشيرا إلى أن أكثر من ألفي مسلح شاركوا في الهجوم على فرح.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني
 

bedava porno indir türkçe sex hikayeleri