قراصنة يخطفون 12 شخصا من طاقم سفينة سويسرية في نيجيريا    بريطانيا تدين هجوم الأهواز في إيران    عقب هجوم الأهواز.. بوتين يؤكد استعداد موسكو لتفعيل التعاون مع طهران في مكافحة شر الإرهاب    بسبب العقوبات الجديدة.. بكين تعلق زيارة قائد قوات بحريتها إلى أمريكا    تناول الأسماك خلال الحمل يعزز نمو دماغ الجنين    أكثر من 200 قتيل حصيلة غرق العبارة في تنزانيا    الأمم المتحدة تقول إنها تخسر "الحرب ضد المجاعة" في اليمن    زوبعة تسبب أضرارا جسيمة في منطقة العاصمة الكندية أوتاوا    بدء تشييد جزء من جدار ترامب على الحدود مع المكسيك    منتخب الشباب يتوجه الى دبي للقاء الامارات والسعودية ودياً   

أخبـــار العــالــم 


مئات الجثث في مدينة فرح الأفغانية بعد تحريرها من "طالبان"

المصدر: الفرات نيوز

أعلنت وزارة الدفاع الأفغانية اليوم أنه تم تطهير مدينة فرح، وهي المركز الإداري لولاية فرح غربي أفغانستان، بالكامل من مسلحي "طالبان".

وذكّرت الوزارة، بأن مجموعات مسلحة من المتطرفين هاجمت المدينة في الليلة قبل الماضية من عدة محاور وتمكنت من احتلال بعض المواقع والمنشآت الهامة فيها، فيما تحدثت وسائل الإعلام المحلية، عن سقوط عشرات القتلى والجرحى في صفوف الجيش والشرطة الأفغانيين.

وقالت الوزارة في بيان نشر على موقعها الرسمي: "استعادت قوات الأمن الأفغاني، وبدعم من سلاح الجو السيطرة على المواقع التي فقدتها في المدينة، وطردت الإرهابيين منها بالكامل".

ونقلت قناة " تولو نيوز" عن حاكم الولاية عبد البصير سلنجي قوله: "تمت في المدينة تصفية حوالي 300 مسلح من "طالبان"، ولا تزال جثثهم مرمية في الشوارع، فيما سقط في العمليات 15 عسكريا و10 من الشرطة"، مشيرا إلى أن أكثر من ألفي مسلح شاركوا في الهجوم على فرح.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني