قراصنة يخطفون 12 شخصا من طاقم سفينة سويسرية في نيجيريا    بريطانيا تدين هجوم الأهواز في إيران    عقب هجوم الأهواز.. بوتين يؤكد استعداد موسكو لتفعيل التعاون مع طهران في مكافحة شر الإرهاب    بسبب العقوبات الجديدة.. بكين تعلق زيارة قائد قوات بحريتها إلى أمريكا    تناول الأسماك خلال الحمل يعزز نمو دماغ الجنين    أكثر من 200 قتيل حصيلة غرق العبارة في تنزانيا    الأمم المتحدة تقول إنها تخسر "الحرب ضد المجاعة" في اليمن    زوبعة تسبب أضرارا جسيمة في منطقة العاصمة الكندية أوتاوا    بدء تشييد جزء من جدار ترامب على الحدود مع المكسيك    منتخب الشباب يتوجه الى دبي للقاء الامارات والسعودية ودياً   

أخبـــار العــالــم 


الجيش السوري يعلن تطهير ريفي حمص الشمالي وحماة الجنوبي من المسلحين

المصدر: RT

أعلنت القيادة العامة للجيش السوري تطهير ريفي حمص الشمالي وحماة الجنوبي من المسلحين وإعادة الأمن إلى 65 بلدة كانت تحت سيطرتهم، مؤكدة إصرارها على اجتثاث الإرهاب من كامل سوريا.

وجاء في بيان للجيش السوري: "قواتنا المسلحة بالتعاون مع القوات الحليفة والرديفة أكملت تطهير 1200 كم مربع في ريفي حمص الشمالي وحماة الجنوبي وأعادت الأمن والأمان إلى 65 بلدة وقرية كانت تسيطر عليها التنظيمات الإرهابية التي أرغمت على الخروج من المنطقة بعد تسليم كل ما لديها من أسلحة ثقيلة ومتوسطة".

وأكدت قيادة الجيش السوري أن تطهير الريفين المذكورين، إنجاز تكمن أهميته في اقتلاع الإرهاب المسلح من تلك المنطقة الجغرافية الحيوية في المنطقة الوسطى التي تشكل عقدة مرور تمثل شرايين المحافظات المجاورة وبقية المحافظات السورية إضافة إلى تحرير سدي الرستن والحولة وإنهاء تهديد الإرهابيين للمنشآت الحساسة والاستراتيجية.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني