قراصنة يخطفون 12 شخصا من طاقم سفينة سويسرية في نيجيريا    بريطانيا تدين هجوم الأهواز في إيران    عقب هجوم الأهواز.. بوتين يؤكد استعداد موسكو لتفعيل التعاون مع طهران في مكافحة شر الإرهاب    بسبب العقوبات الجديدة.. بكين تعلق زيارة قائد قوات بحريتها إلى أمريكا    تناول الأسماك خلال الحمل يعزز نمو دماغ الجنين    أكثر من 200 قتيل حصيلة غرق العبارة في تنزانيا    الأمم المتحدة تقول إنها تخسر "الحرب ضد المجاعة" في اليمن    زوبعة تسبب أضرارا جسيمة في منطقة العاصمة الكندية أوتاوا    بدء تشييد جزء من جدار ترامب على الحدود مع المكسيك    منتخب الشباب يتوجه الى دبي للقاء الامارات والسعودية ودياً   

اخـبــار ريـاضـيـة 


عبطان : نجوم مصر والسعودية سيشكلون منتخباً لمواجهة نجوم العراق في بغداد

المصدر: الفرات نيوز

أكد وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان ان نجوم الكرتين السعودية والمصرية سيشكلون منتخباً كروياً لمواجهة نجوم الكرة العراقية على ملعب الشعب الدولي في بغداد خلال ايام شهر رمضان المبارك.

ونقل بيان لوزارة الشباب والرياضة تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه اليوم عن عبطان القول انه " تم الاتفاق مع الجانبين السعودي و المصري على هامش اجتماعات مجلس وزراء الشباب والرياضة العرب ، لاقامة مباراة ودية استعراضية بين أساطير العراق و أساطير السعودية و مصر على اديم ملعب الشعب الدولي دعماً لملف رفع الحظر عن ملاعب العاصمة بغداد ".
و أضاف إن " الوزارة ماضية بصورة كبيرة في إقناع الاتحاد الدولي لكرة القدم على كسر قيود الحظر عن ملاعب العاصمة و تحقيق انجاز جديد للبلد بعد القرار التاريخي لفيفا في رفع الحظر الكلي عن ثلاثة ملاعب عراقية، بعد افتتاح الملاعب الدولية الستراتيجية ونجاحنا تنظيم عديد من المباريات الرسمية والودية ".
و في سياق متصل لبى عبطان بحسب البيان دعوة نظيره الليبي في اقامة مباراة كروية ودية تجمع نجوم الكرة العراقية والليبية في مدينة طرابلس خلال شهر رمضان المبارك للمساهمة برفع الحظر عن الملاعب الليبية ".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني