تسمية 19 لاعبا لتشكيلة المنتخب الوطني بكرة اليد    القبض على متهم بحوزته [32] ختما مزورا بقضاء الرفاعي    وزارة الدفاع الصينية: السفن الأمريكية تنتهك بصرامة سيادة الصين    العبادي يأمر بتكريم مفرزة استخبارات تصدت لانتحاري في الشعلة ببغداد    بدء تسجيل القوائم والكيانات لانتخابات برلمان كردستان    العلماء يعلنون طريقة لإنقاص الوزن بشكل فعال بمساعدة "العلكة"    دمشق تترأس "المؤتمر الدولي لنزع السلاح" رغم معارضة واشنطن    هل المحليات أقل ضررا من السكر؟    الكون في صور.. لقطات نادرة وثّقت في اللحظة المناسبة    عبطان لإدارة الطلبة: هذا شرطنا لدعمكم   

أخـبـار الـعــراق 


شرطة بابل تعلن حظراً لسير مركبات ودراجات في رمضان

المصدر: الفرات نيوز

أعلنت قيادة شرطة محافظة بابل، اليوم الاربعاء، عن تطبيق حظر على سير المركبات والدراجات التي لا تحمل لوحات تسجيل ضمن الاجراءات الاحترازية الأمنية في شهر رمضان المبارك.

وقال المتحدث الرسمي بإسم القيادة العقيد عادل الحسيني في بيان تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه ان "شرطة بابل قررت ضمن الخطة الأمنية المعدّة لشهر رمضان المبارك، التشديد على منع سير المركبات والدراجات التي لاتحمل لوحات تسجيل والمركبات المضلّلة فضلاً عن باقي المخالفات".
وفيما أوضح الحسيني، ان "القيادة وضعت خطة أمنية خاصة بشهر رمضان بمشاركة جميع الأجهزة الأمنية العاملة بالمحافظة ، لتوفير الحماية الأمنية اللّازمة للجوامع والمساجد والمنتديات الثقافية والشبابية التي تشهد إقامة العديد من الأماسي الرمضانية".
وأشار الى، أن "كافة الاسواق التجارية والشعبية سيتم تأمينها بشكل مكثف وفق مفردات الخطة بعد تحديد مداخل ومخارج كل سوق والتأكيد على تفتيش المركبات والمشتبه بهم وضمان حماية للأسواق في أوقات الليل".
يذكر أن العديد من الخروقات الأمنية تُستخدم فيها العجلات والدراجات التي لاتحمل لوحات تسجيل رسمية.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني
 

bedava porno indir türkçe sex hikayeleri