تسمية 19 لاعبا لتشكيلة المنتخب الوطني بكرة اليد    القبض على متهم بحوزته [32] ختما مزورا بقضاء الرفاعي    وزارة الدفاع الصينية: السفن الأمريكية تنتهك بصرامة سيادة الصين    العبادي يأمر بتكريم مفرزة استخبارات تصدت لانتحاري في الشعلة ببغداد    بدء تسجيل القوائم والكيانات لانتخابات برلمان كردستان    العلماء يعلنون طريقة لإنقاص الوزن بشكل فعال بمساعدة "العلكة"    دمشق تترأس "المؤتمر الدولي لنزع السلاح" رغم معارضة واشنطن    هل المحليات أقل ضررا من السكر؟    الكون في صور.. لقطات نادرة وثّقت في اللحظة المناسبة    عبطان لإدارة الطلبة: هذا شرطنا لدعمكم   

أخـبـار الـعــراق 


كاكائي : قدمت طلبا لاعادة العد والفرز لـ25‎ ‎% لكن المفوضية رفضت

المصدر: الفرات نيوز

اكد عضو مجلس المفوضين في المفوضية العليا المستقلة للانتخابات ،سعيد كاكائي، اليوم الاربعاء، انه هناك شكوك وخروق كثيرة بشأن النتائج الاولية للانتخابات البرلمانية.

وذكر كاكائي في مؤتمر صحفي عقده اليوم ، ان "مفوضية الانتخابات خلقت تشكيكاً لدى الكتل المرشحة بخصوص نزاهة الانتخابات البرلمانية من خلال اعلان النتائج الاولية"، مؤكدا "وجود خروق كبيرة في النتائج الاولية للانتخابات".
واضاف انه "اقترح على مفوضية الانتخابات اجراء العد والفرز اليدوي لـ25 % من مجمل النتائج لكنها رفضت بسبب بعض الضغوطات السياسية".
واشار كاكائي الى ان " رفض مفوضية الانتخابات لدعوات الفرز والعد اليدوي بانه امر مخالف لقانونها ".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني
 

bedava porno indir türkçe sex hikayeleri