قراصنة يخطفون 12 شخصا من طاقم سفينة سويسرية في نيجيريا    بريطانيا تدين هجوم الأهواز في إيران    عقب هجوم الأهواز.. بوتين يؤكد استعداد موسكو لتفعيل التعاون مع طهران في مكافحة شر الإرهاب    بسبب العقوبات الجديدة.. بكين تعلق زيارة قائد قوات بحريتها إلى أمريكا    تناول الأسماك خلال الحمل يعزز نمو دماغ الجنين    أكثر من 200 قتيل حصيلة غرق العبارة في تنزانيا    الأمم المتحدة تقول إنها تخسر "الحرب ضد المجاعة" في اليمن    زوبعة تسبب أضرارا جسيمة في منطقة العاصمة الكندية أوتاوا    بدء تشييد جزء من جدار ترامب على الحدود مع المكسيك    منتخب الشباب يتوجه الى دبي للقاء الامارات والسعودية ودياً   

أخـبـار الـعــراق 


كاكائي : قدمت طلبا لاعادة العد والفرز لـ25‎ ‎% لكن المفوضية رفضت

المصدر: الفرات نيوز

اكد عضو مجلس المفوضين في المفوضية العليا المستقلة للانتخابات ،سعيد كاكائي، اليوم الاربعاء، انه هناك شكوك وخروق كثيرة بشأن النتائج الاولية للانتخابات البرلمانية.

وذكر كاكائي في مؤتمر صحفي عقده اليوم ، ان "مفوضية الانتخابات خلقت تشكيكاً لدى الكتل المرشحة بخصوص نزاهة الانتخابات البرلمانية من خلال اعلان النتائج الاولية"، مؤكدا "وجود خروق كبيرة في النتائج الاولية للانتخابات".
واضاف انه "اقترح على مفوضية الانتخابات اجراء العد والفرز اليدوي لـ25 % من مجمل النتائج لكنها رفضت بسبب بعض الضغوطات السياسية".
واشار كاكائي الى ان " رفض مفوضية الانتخابات لدعوات الفرز والعد اليدوي بانه امر مخالف لقانونها ".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني