زلزال قبالة ساحل اليمن بقوة 5.4 درجة    الجيش السوري يستعيد أول بلدة في محافظة القنيطرة    الاتحاد الأوروبي يبحث عن تحالفات ضد ترامب في الصين واليابان    حتى الملكة إليزابيث لم تسلم من فظاظة ترامب    وزير الخارجية الألماني يحذر ترامب من صفقات منفردة مع بوتين    ليبيا تطلب الانضمام إلى منظمة تكامل دول أمريكا الوسطى    عدد قياسي من القتلى المدنيين الأفغان في النصف الأول من 2018    أنباء عن اقتحام المتظاهرين مبنى محافظة البصرة    إعادة انتشار القوات الامنية في ميسان تجنبا لاستهداف الحقول النفطية والمنافذ    تعزيزات عسكرية جديدة في طريقها إلى البصرة   

أخـبـار الـعــراق 


المفوضية: مايظهر من أرقام بخصوص مقاعد القوائم غير دقيق والخميس الإعلان النهائي

المصدر: الفرات نيوز

كشفت المفوضية العليا المستقلة للانتخابات، ان ما يظهر من ارقام بشأن عدد مقاعد الكيانات لا يتسم بالدقة ولا علاقة للمفوضية بما يظهر من ارقام بهذا الخصوص.

وقال عضو مجلس المفوضين حازم الرديني لوكالة {الفرات نيوز} ان "الأرقام المعلنة من قبل المفوضية لما حازته الكيانات ليست نهائية قابل للتغيير ولكن ليس بنسب كبيرة".
وأضاف ان "الأمر المستغرب الآخر هو تداول الأسماء الفائزة بأرقام غير دقيقة".
وأشار الريديني الى، ان "الأصوات المعلن عنها للقوائم لاتمثل نسبة مئة بالمئة، ولكن بعض الفضائيات حاولت التأثير والتشويش على النتائج بشكل مسبق من خلال إعلانها عن ارقام غير دقيقة".
وأوضح، ان "النتائج النهائية غير المصادق عليها ستعلن الخميس المقبل، خلال مؤتمر صحفي يعلن فيه عدد المقاعد و المرشحين الفائزين وعدد الأصوات التي حازوها".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني