تسمية 19 لاعبا لتشكيلة المنتخب الوطني بكرة اليد    القبض على متهم بحوزته [32] ختما مزورا بقضاء الرفاعي    وزارة الدفاع الصينية: السفن الأمريكية تنتهك بصرامة سيادة الصين    العبادي يأمر بتكريم مفرزة استخبارات تصدت لانتحاري في الشعلة ببغداد    بدء تسجيل القوائم والكيانات لانتخابات برلمان كردستان    العلماء يعلنون طريقة لإنقاص الوزن بشكل فعال بمساعدة "العلكة"    دمشق تترأس "المؤتمر الدولي لنزع السلاح" رغم معارضة واشنطن    هل المحليات أقل ضررا من السكر؟    الكون في صور.. لقطات نادرة وثّقت في اللحظة المناسبة    عبطان لإدارة الطلبة: هذا شرطنا لدعمكم   

أخـبـار الـعــراق 


المانيا تأمل أن تكون المصالحة أولوية للحكومة العراقية المقبلة

المصدر: وكالة كل العراق [أين]

عبرت الحكومة الألمانية عن أملها في أن تجعل الحكومة العراقية المقبلة من المصالحة الوطنية أولوية سياسية وذلك بعد الانتخابات البرلمانية الأخيرة.

وأعرب وزير التنمية الألماني غيرد مولر عن" أمله في أن تعطي الحكومة العراقية الجديدة الأولوية لتحقيق المصالحة في البلاد". وقال مولر في تصريحات لوكالة الأنباء الألمانية [د.ب.أ] "أتمنى من الحكومة الجديدة أن تعطي الأولوية للمصالحة وإعادة الإعمار، حتى يتمكن النازحون الداخليون من العودة إلى موطنهم".
وذكر أنه" ينتظر أيضا من الحكومة العراقية المقبلة مساعي إصلاح جادة في مكافحة الفساد وإعادة التقارب مع إقليم كردستان العراق شمالي البلاد".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني
 

bedava porno indir türkçe sex hikayeleri