مجلس الوزراء يصدر قرارات مهمة وبُشرى للعقود والاجر اليومي    إيقاف اجازات وايفاد النواب لحين اقرار الموازنة    العراق ينضم للاتفاقية الدولية البحرية sar    3 مليون عراقي يسكنون العشوائيات    المالية النيابية تناقش موازنتي الحشد الشعبي ووزارة الشباب    المالية النيابية تناقش موازنة الوقف السني وتخصيصات جهاز الامن الوطني    العراق وإيران يستعدان لإطلاق أكبر حدث اقتصادي بين البلدين    إنخفاض جديد للدولار في بغداد اليوم    مسؤول يوضح للفرات اليات تشغيل العمالة الوطنية بشركات النفط    قرار إقتصادي مهم مرتقب في العراق   

أخـبـار الـعــراق 


المانيا تأمل أن تكون المصالحة أولوية للحكومة العراقية المقبلة

المصدر: وكالة كل العراق [أين]

عبرت الحكومة الألمانية عن أملها في أن تجعل الحكومة العراقية المقبلة من المصالحة الوطنية أولوية سياسية وذلك بعد الانتخابات البرلمانية الأخيرة.

وأعرب وزير التنمية الألماني غيرد مولر عن" أمله في أن تعطي الحكومة العراقية الجديدة الأولوية لتحقيق المصالحة في البلاد". وقال مولر في تصريحات لوكالة الأنباء الألمانية [د.ب.أ] "أتمنى من الحكومة الجديدة أن تعطي الأولوية للمصالحة وإعادة الإعمار، حتى يتمكن النازحون الداخليون من العودة إلى موطنهم".
وذكر أنه" ينتظر أيضا من الحكومة العراقية المقبلة مساعي إصلاح جادة في مكافحة الفساد وإعادة التقارب مع إقليم كردستان العراق شمالي البلاد".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني